أكرم القصاص - علا الشافعي

التموين تضبط كميات من المواد الغذائية مجهولة المصدر في القاهرة.. صور

الأحد، 10 يناير 2021 12:05 م
التموين تضبط كميات من المواد الغذائية مجهولة المصدر في القاهرة.. صور    المضبوطات
كتب: عبد الرحمن سيد - محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط مسئول عن محل مأكولات في مدينة نصر، لإدارته المحل "بدون ترخيص" وحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وعثرت قوات الأمن بداخل المحل على 320 كيلو جرام "لحوم، دواجن، كفتة"- 100 كيلو جرام أرز "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إعداد الوجبات الجاهزة بالمحل عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 
وضبطت قوات الأمن صاحب مخزن علافة وعطارة في روض الفرج، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية والمبيدات الحشرية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وعثر بداخل المخزن على 2 طن أرز و1300 زجاجة زيوت طبيعية و400 عبوة مبيد حشري و150 زجاجة معطر ملابس و150عبوة سحلب و100 عبوة كاتشب و600 زجاجة وعبوة منتجات مختلفة "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها".
 
كما تمكنت الإدارة من ضبط مسئول عن مخزن أدوية تابع لصيدلية في مدينة نصر، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وقيامه بمزاولة مهنة صيدلي بدون تصريح فضلاً عن حيازته عقاقير طبية مجهولة المصدر ومهربة جمركياً وغير مسجلة بوزارة الصحة، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بالمخالفة لأحكام القانـون، وعثر بداخل المخزن على ( كمية من الأدوية والعقاقير والمنشطات "جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين وعرضهم على النيابة المختصة التي باشرت التحقيقات.
المضبوطات (1)
المضبوطات (1)

المضبوطات (2)
المضبوطات (2)

المضبوطات (3)
المضبوطات (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة