أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوك حول مشاركة نيمار مع سان جيرمان فى كأس السوبر الفرنسى

الأحد، 10 يناير 2021 11:20 م
شكوك حول مشاركة نيمار مع سان جيرمان فى كأس السوبر الفرنسى نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البرازيلى نيمار داسيلفا فى كلاسيكو فرنسا الذى يجمع بين فريقه باريس سان جيرمان ونظيره أولمبيك مارسيليا الأربعاء المقبل، فى كأس السوبر الفرنسى، حيث ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن النجم البرازيلى لم يشارك بعد فى أى تدريب جماعى لباريس سان جيرمان منذ العودة من العطلة الشتوية، وبالتالى تبدو مشاركته فى المباراة غير مؤكدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الأرجنتينى للفريق الباريسى ماوريسيو بوتشيتينو لن يستطيع الاعتماد على نيمار بسبب استمرار معاناته من الإصابة فى الكاحل الأيسر التى تعرض لها فى منتصف ديسمبر ضد أولمبيك ليون، حيث لم يتمكن اللاعب البرازيلى الدولى البالغ من العمر 28 عامًا من العودة منذ هذا الوقت.

ولفتت الصحيفة إلى انه فى حال عودة نيميار إلى تدريبات الفريق الباريسى يوم الاثنين، فلن يكون من المستحيل تواجده فى المباراة المرتقبة، مشيرة إلى أن مشاركة نيمار فى المباراة حتى الآن تبدو بنسبة 50 %.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن عودة نيمار للملاعب للملاعب فى يناير المقبل، بعد اصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر التى تعرض لها خلال مواجهة أولمبيك ليون فى الدورى الفرنسى، شهر ديسمبر الماضى، والتى خسرها البى إس جى بهدف نظيف.

وتعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لإصابة قوية مع نهاية المباراة على مستوى الكاحل الإيسر، وخرج محمولا على النقالة، بعد عرقلته من لاعب ليون تياجو مينديز، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية ويتم طرده فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل من الضائع للمباراة، وخرج النجم البرازيلى من الملعب، باكيا، متأثرا من الإصابة القوية التى تعرض له.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة