صدور "قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين" و"أحلامى" لـ عادل أديب

الأحد، 10 يناير 2021 03:00 ص
صدور "قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين" و"أحلامى" لـ عادل أديب غلاف كتاب أحلامى
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 صدر حديثا للمخرج عادل أديب كتابين بعنوان "قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين" و كتاب "أحلامى"، فى سابقة هى الأولى لمخرج يقوم بنشر أعماله التى ألفها فى هيئة معالجات دراميه مفصله، كفكرة واحده مقسمة إلى قسمين وقد قام المخرج عادل أديب بذلك لتكون فى متناول الأجيال القادمة.

قلوب الضالين فى   طوائف الحشاشين
قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين

 

وقد تعمد المخرج عادل أديب تقديم تنوع كبير فى أنواع تلك الأعمال لتشمل كل صنوف الدراما من أعمال تاريخية أو ميلودارمية و سياسية واجتماعية وكوميدية وكذلك أعمال الحركة أو حتى الأعمال الغنائية وغيرها، عارضا من خلالها موضوعات ذات أهمية محلية و إقليمية وقضايا عالمية، وعلى سبيل المثال "القضية الفلسطينية، مشكلة مياه النيل، جذور الإرهاب وأصوله وغيرها".

أحلامى
أحلامى

كما قام عادل أديب بوضع سيرتة الذاتيه عبر أكثر من 27 سنة خبرة فى   السوق المصرى و العربى و العالمى والتى لا يعرف الكثيرون عنها شيئا، مؤيدة بصور نادرة تجمعه بنجوم  مصر والوطن العربى والعالمى من شرقه إلى غربه، كذلك شهاداته وجوائزه التى تناهز الـ 40 جائزه محلية وعربية وعالمية.

وقد انتهى المخرج عادل أديب من تسجيل  كتاب " قلوب الضالين فى طوائف الحشاشين " صوتيا، هذا وتقوم كل من الفنانة منال سلامة، ومفيد عاشور بتسجيل الشريط الصوتى الكامل للكتاب، عن دار صرح للنشر و التوزيع .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة