أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. تدمير قافلة نفط تركية.. وتخفيض 50% على تذاكر المترو.. وحبس ضارب والدته

الإثنين، 11 يناير 2021 02:00 ص
top7.. تدمير قافلة نفط تركية.. وتخفيض 50% على تذاكر المترو.. وحبس ضارب والدته تغطية تليفزيون السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها محمود نصر، وقدمتها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

القوات الجوية الروسية دمرت قافلة من شاحنات نفط متجهة من سوريا إلى تركيا، وذلك بعد أن تلقت المخابرات الروسية معلومات عن عملية النقل، وتم تداول فيديو للقافلة بعد الهجوم الروسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

صدرت مترو الأنفاق، كارت ذكي عبارة عن محفظة تذاكر إلكترونية بعدد 30 رحلة بتخفيض 50٪ من كل رحلة، والكارت صالح للاستخدام خلال بطولة العالم لكرة اليد وعلى الخطوط الثلاثة.

النيابة أمرت بحبس المتهم بالتعدى على والدته بالضرب، وذلك بعد نشر حفيدتها صورة لها وهي مصابة، وكشفت التحقيقات أن ابنها ضربها وطردها من مسكنها حتى يتمكن بيعه بعد صدور قرار تمكينهما.

المحكمة الاقتصادية، كشفت في حيثيات حكمها بحبس الطالب أحمد بسام زكي، 3 سنوات، إن الأدلة أثبتت ارتكابه جرائم التحرش وسوء استخدام وسائل التواصل، وأنه مارس أفعالاً شاذة عن العادات والتقاليد.

الملاكم "إيدي هول" نشر مقطع فيديو مثير لتدريباته استعدادا لمباراته القادمة مع العملاق هافتور بيورنسون نجم مسلسل  game of thrones، وظهر هول يحمل 4 فتيات على قضيب حديدي لإظهار قوته لمنافسيه.

التونسي فرجاني ساسي، لاعب الزمالك، بعد غياب لمدة أسبوع بسبب السفر لتونس انتظم فى التدريبات الجماعية للفريق، استعدادا لمواجهة المصري يوم الثلاثاء ، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حذرت إن الشبورة المائية الكثيفة، التي تصل لحد الضباب، مستمرة  لغاية يوم الثلاثاء المقبل، وقالت إن الرؤية على الطرق هتكون منخفضة، وتقل عن 100 متر، وأحيانا هتنعدم تماما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة