أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الزمالك اليوم الاثنين 11 / 1 / 2021

الإثنين، 11 يناير 2021 08:55 م
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 11 / 1 / 2021 فرجاني ساسي ومصطفي محمد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الاثنين 11 / 1 / 2021  العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها رفض باتشيكو تطبيق سياسة الدور في مكرز حراسة المرمي.

باتشيكو يرفض سياسة الدور في حراسة المرمى ويتمسك بأبو جبل أساسيًا

رفض البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك تطبيق سياسة الدور في مركز حراسة المرمي بعدما طلب بعض معاونيه بتطبيق سياسة الدور في هذا المركز لمنح الفرصة لمحمود جنش الذي يطالب بمنحه فرصة المشاركة في المباريات.

 

عضو الزمالك السابق: مصطفى فتحى يطلب الرحيل عن الزمالك

قال حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، إن مصطفى فتحى لاعب الفريق الأبيض عقد جلسة مع البرتغالى جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، طلب فيها الرحيل لأى نادٍ على سبيل الإعارة من أجل نيل فرصة المشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه الفنى.

 

العين الإماراتى يتمسك بضم "زيزو" من الزمالك فى انتقالات يناير

يتمسك مسئولو العين الإماراتى بضم أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجارى، فى الوقت الذى ترفض إدارة القلعة البيضاء الاستغناء عن أى لاعب بعدما فتحت باب الرحيل أمام مصطفى محمد ومناقشة عرض احترافه بصفوف سانت أتيان الفرنسى.

 

إصابة أمير مرتضى منصور بفيروس كورونا

أجري أمير مرتضى منصور، المشرف العام السابق على فريق الكرة بنادي الزمالك، بعض الفحوصات الطبية بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وأثبتت إصابته بكورونا، وقام بإجراء مسحة طبية جديدة ليتأكد من الإصابة بالفيروس حيث يخضع الآن للعزل المنزلي.

 

الزمالك يكشف سبب استبعاد حازم إمام من مواجهة المصرى البورسعيدى

كشف عبد الحليم على، مدير الكرة بالفريق الأول لنادى الزمالك، عن سبب استبعاد حازم إمام من قائمة الفريق لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الثلاثاء بالجولة السابعة للدوري الممتاز، موضحًا أن ضغط المباريات هو سبب استبعاد اللاعب من قائمة الفريق لمواجهة المصرى.

 

بعثة الزمالك تغادر القاهرة متوجهة إلى الإسكندرية استعدادًا للقاء المصرى

غادرت منذ قليل بعثة فريق الزمالك القاهرة متوجهة إلى الإسكندرية، استعدادًا لإقامة معسكر مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريق مع المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها غدا، الثلاثاء، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

 

تقارير فرنسية: مندوب سانت إيتيان فى القاهرة لإنهاء صفقة مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية أن إدارة سانت إيتيان الفرنسى اقتربت من حسم التعاقد مع مصطفى محمد لاعب نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، بناءً على رغبة الجهاز الفنى للفريق الفرنسى.

 

استمرار استبعاد ساسى ومصطفى محمد من قائمة الزمالك فى مواجهة المصرى

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جايمي باتشيكو، عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي بالدوري الممتاز، حيث يلتقي الفريق مع المصري البورسعيدي في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

 

الزمالك ينتظر رد سانت إتيان الفرنسى على شروط احتراف مصطفى محمد

ينتظر مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى الرد الرسمى من نادى سانت إتيان الفرنسى على الشروط والمطالب التى حددها الزمالك للموافقة على رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروى الأول، ورحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة