ترتيب الدوري الإنجليزى.. ليفربول فى الصدارة بفارق الأهداف عن اليونايتد

الإثنين، 11 يناير 2021 03:30 ص
ترتيب الدوري الإنجليزى.. ليفربول فى الصدارة بفارق الأهداف عن اليونايتد ترتيب الدوري الانجليزي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي، بعد مرور 17 جولة، وذلك على الرغم من عدم تحقيقة لأي انتصار خلال آخر 3 مباريات، حيث تعادل مع كلا من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وخصر أمام مضيفه ساوثهبتون بهدف نظيف.

ويتواجد فريق ليفربول في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن فريق مانشستر يونايتد، المتألق في الفترة الأخيرة.

وسيكون بمقدور مانشستر يونايتد الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الانجليزي، إذا تمكن من التعادل أول الفوز على مضيفه بيرنلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، نظرا لمشاركة الشياطين الحمر المتأخرة في الدوري الأوروبي، الموسم الماضي، في شهر أغسطس، حيث ودع الفريق البطولة من الدور نصف النهائي على يد إشبيلية الإسباني المتوج باللقب.

وستقام مباراة بيرنلي ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي والمؤجلة من الجولة الأولى، مساء الثلاثاء على ملعب "تيرف مور".

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويحتل فريق ليستر سيتي بقيادة هدافه جيمي فاردي المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 32 نقطة، بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

المركز الرابع يحتله فريق توتنهام هوتسبير بقيادة مديره الفني جوزيه مورينيو برصيد 29 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام فولهام، بسبب تفشي إصابات كورونا في صفوف الأخير، بفارق الأهداف عن فريق مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الخامس ولديه مباراتين مؤجلتين.

ترتيب الدوري الانجليزي

ترتيب الدوري الانجليزي
 

ويتواجد في المركز السادس، فريق ساوثهامبتون برصيد 29 نقطة أيضا، وذلك بعد فوزه الثمين على ليفربول في الجولة السابقة بهدف دون رد، بفارق الأهداف عن فريق إيفرتون صاحب المركز السابع، الذي تتبقى لديه مباراة مؤجلة.

ويحتل فريق أستون فيلا الذي يضم الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، المركز الثامن برصيد 26 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، بفارق الأهداف عن فريقي تشيلسي صاحب المركز التاسع ووست هام يونايتد الذي يحتل المركز العاشر.

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة