8 مشاهير يمتلكون طائرات خاصة.. أسعارها تبدأ من 600 ألف دولار

الثلاثاء، 12 يناير 2021 10:00 م
8 مشاهير يمتلكون طائرات خاصة.. أسعارها تبدأ من 600 ألف دولار طائرة أوبرا وينفرى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص المشاهير على السفر والتجول بين الدول، سواء لحضور إحدى الفعاليات الفنية أو لتصوير بعض المشاهد الخاصة بمسلسل أو فيلم من بطولتهم، أو للتنزه في إحدى الدول، لذلك حرص بعضهم على شراء طائرة خاصة، للشعور بالراحة بعيداً عن إزعاج المصورين والمسافرين، وفى هذا التقرير، نستعرض أبرز المشاهير الذين يمتلكون طائرات خاصة، وفقاً لما ذكره موقع "thetravel".

 

مشاهير يمتلكون طائرات خاصة
 

تايلور سويفت
 

تمتلك المغنية، تايلور سويفت، طائرة خاصة، والتي تستقلها للتجول بين البلاد لإحياء حفلاتها الغنائية أو لحضور إحدى الفعاليات الفنية، ويبلغ سعر الطائرة 40 مليون دولار، وتحتوى على 12 مقعدًا، لذلك تكفى عددا كبيرا من أصدقائها وعائلتها .

تايلور سويفت
تايلور سويفت

 

بيل جيتس
 

يمتلك بيل جيتس، مؤسس شركة" Microsoft "طائرة" Bombardier BD-700 Global Express "، بقيمة 40 مليون دولار و تتسع لـ 19 شخصا.

بيل جيتس
بيل جيتس

 

أنجلينا جولي
 

تمتلك النجمة أنجلينا جولي، طائرة خاصة تزود بالوقود ويبلغ سعرها حوالي 600000 دولار ، والتي تستقلها مع أطفالها للسفر بين البلاد سواء لتصوير أحد أعمالها أو لحضور فعالية فنية.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

ديفيد وفيكتوريا بيكهام
 

يمتلك نجم كرة الإنجليزى، ديفيد وزوجته فيكتوريا بيكهام، طائرة خاصة وهى " بومباردييه تشالنجر 350 "، بقيمة 18 مليون دولار، والتي يسافرون بها لكل دول العالم.


ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

 

أوبرا وينفري
 

تمتلك مقدمة البرامج الشهيرة، أوبرا وينفرى، طائرة خاصة بسعر، 42 مليون دولار، والتي تستوعبها هي وأصدقائها أثناء سفرهما إلى أي مكان تريد السفر إليه.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

 

جيم كاري
 

يمتلك الممثل الكوميدى الشهير، جيم كاري، ثروة تزيد عن 150 مليون دولار، وطائرة نفاثة خاصة بقيمة 59 مليون دولار، وهي الأغلى تكلفة في هذه القائمة.

جيم كاري
جيم كاري

 

سيلين ديون
 

تمتلك المغنية، سيلين ديون، طائرة خاصة، بسعر 42 مليون دولار، و صافي ثروة تزيد عن 800 مليون دولار، وتحتوى على مطبخ، والعديد من الحمامات .

سيلين ديون
سيلين ديون

 

توم كروز
 

يمتلك النجم توم كروز طائرة خاصة، والتي يبلغ سعرها  36 مليون دولار، والتي تتسع لـ 20 شخصًا، والتي يستقلها للتجول بين البلاد لحضور الفعاليات الفنية ولتصوير أعماله الدرامية.

توم كروز
توم كروز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة