أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد عيد: كهربا هرب من الزمالك وعدم تشجيعى للأهلى طبيعى

الثلاثاء، 12 يناير 2021 11:50 م
أحمد عيد: كهربا هرب من الزمالك وعدم تشجيعى للأهلى طبيعى أحمد عيد لاعب الزمالك السابق
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم أحمد عيد عبد الملك، لاعب الزمالك الأسبق، محمود عبد المنعم "كهربا" نجم الأهلى، بالهروب من الفريق الأبيض، لأن الأخير كان مرتبطا بعقد مع الزمالك ناديه السابق وأخل ببنوده، متسائلا لماذا يلقب الإعلام الإيفواري كوليبالى بالهارب من الأحمر، وفى نفس الوقت يرفض معاملة كهربا بنفس الطريقة.

وقال عيد عبد الملك، خلال حواره مع الإعلامى أحمد عفيفى، على قناة الزمالك، إنه من الطبيعى ألا يشجع النادى الأهلى، مستنكرا اتهامات البعض له بالتعصب عندما يصرح بذلك، لافتا إلى أن انتماءه للفريق الأبيض أثر على فرص عمله بعد الاعتزال.

وتابع عيد الملك: "كان ليا بصمة مع الزمالك في موسم 2014 وشعبيتى زادت عند جماهير الزمالك عندما اعتزلت كرة القدم، وحققت مع الفريق الأبيض 3 بطولات في موسم ونص"، لافتا إلى أن القدر منعه من الرحيل عن الأبيض في الوقت الذى غادر فيه نجوم كبار مثل عبد الواحد السيد.

وتحدث عيد عبد الملك عن مستوى فريق الزمالك الحالي تحت قيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، قائلا: "فريق الزمالك يسير بشكل منتظم وباتشيكو مدرب جيد ويهتم بالتزام اللاعب في التدريبات الجماعية".

ونجح فريق الزمالك في انتزاع فوز مهم من نظيره المصري البورسعيدي بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 16 متصدرًا جدول ترتيب الدورى بشكل مؤقت لحين انتهاء الأهلى من مواجهة الإنتاج الحربى بعد قليل، وذلك بعد أن لعب الزمالك 6 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدف وتلقت شباكه هدفين وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع غريمه الأهلى، فيما تجمد رصيد المصرى البورسعيدى عند الـ 10 نقاط فى المركز الرابع، بعد أن لعب 7 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في أربعة وخسر واحدة وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة