أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين الأعلى للثقافة: بث الأمسيات والندوات أونلاين مستمر بعدما أثبت نجاحه

الثلاثاء، 12 يناير 2021 03:00 م
أمين الأعلى للثقافة: بث الأمسيات والندوات أونلاين مستمر بعدما أثبت نجاحه الدكتور هشام عزمى الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى ظل توقف الأنشطة الفعاليات الثقافية الكبرى للحد من انتشار فيروس كورونا وفقا لقرارات مجلس الوزراء، قال الدكتور هشام عزمى، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن المجلس منذ شهر مارس الماضى 2020 لم يتوقف عن بث أنشطته الثقافية أونلاين وذلك للحد من انتشار الوباء.

وأوضح هشام عزمى، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن المجلس قام  بتعديل معدلات بث الندوات والأمسيات الاونلاين خلال الشهور الماضية وقت عودة النشاط الحى تدريجيا.

 وأكد هشام عزمى، أن الندوات والأمسيات الثقافية لم تتوقف أيضا نظراً لأنها كان لديها صدى كبير، حيث إن الندوات شارك فيه شعراء ومثقفين من مصر والدول العربية والافريقية وأيضا الأوروبية، لذا قمنا بتنظيم جدول لبث هذه الندوات والفعاليات اونلاين.

 جدير بالذكر، أنه دعا المجلس الأعلى للثقافة إلى مشاركة الجمهور فى اقتراح رموز وأحداث ثقافية مهمة، حيث قال المجلس: انطلاقًا من يقيننا بأهمية وضرورة الاستفادة من خبرات كل في مجاله؛ نأمل أن نتلقى مشاركتكم ومقترحاتكم حول الرموز والأحداث الثقافية المهمة التى قد ترون ضرورة الاحتفاء بها أو بذكراها (مثلا مرور 100 عام أو 50 أو .. على الميلاد أو الوفاة ...)،  وذلك حتى يتسنى إعداد أجندة احتفاء تليق برموز مصر الثقافية وأحداثها التاريخية يشارك في إعدادها جميع المهتمين بالشأن الثقافى والعام، علمًا بأنه متاح التسجيل بالاستمارة أكثر من مرة ولا يتطلب التسجيل سوى اسم فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة