خبراء يتوقعون زيادة تكلفة حفلات الزفاف فى عامى 2021 و 2022.. اعرف الأسباب

الثلاثاء، 12 يناير 2021 04:00 ص
خبراء يتوقعون زيادة تكلفة حفلات الزفاف فى عامى 2021 و 2022.. اعرف الأسباب حفل زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلات الزفاف غالبًا ما تكون مكلفة ماديًا، لذلك يعمل الأزواج على إدخار الكثير من الأموال لإقامة حفل زفاف مناسب، لكن مع انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، وإلغاء إقامة الحفلات فى القاعات، منعًا للتجمعات، جعل بعض الأزواج يؤجلون فكرة إقامة حفل الزفاف إلى عامي 2021 و2022.

حفل زواج
حفل زواج

ويعتقد الخبراء إن حفلات الزفاف قد تصبح أكثر تكلفة في عامي 2021 و 2022، لأسباب منها أن إلغاء حفلات الزفاف منذ انتشار الوباء، أثر بشكل سلبى على منظمي حفلات الزفاف، وبائعي الزهور، ومتعهدي تقديم الطعام، وأصحاب القاعات، الذين قل دخلهم المادى، لذلك يعتقد أن العديد منهم يرفعون رسومهم  خلال الفترة المقبلة لتعويض خسائرهم المادية.

خاتم الزواج
خاتم الزواج

ومن ناحية أخرى، فإن العدد الكبير من الأزواج الذين أعادوا جدولة حفلات الزفاف، لعامى 2021 و2022،  يعني هذا إنه سيكون هناك حفلات زفاف أكثر من أي وقت مضى، ولتلبية الطلب المتزايد، سيحتاج البائعون إلى المزيد من الموظفين لإنجاز الحفلات، ما ينعكس أيضًا على زيادة الرسوم.

حفل زفاف
حفل زفاف

وأشار الخبراء، إلى أن الأزواج الذين يشعرون بالضغط وضرورة إقامة حفل زفاف، غالباً مايتخذون قرارات الشراء والإتفاق على إقامة الحفل فى وقت قصير، مما ينعكس بشكل إيجابى على صناعة الزفاف وإزدهار الصناعة بداية من بائعى الزهور ومنظمين الحفل وغيرهم من القائمين على تحضير حفل الزفاف، ويمكن أن يؤدى هذا التوتر والضغط على الأزواج إلى الإضطرار لتأجيل حفل الزفاف أو إلغائه نتيجة للوباء.

وقد يحرص الخطيب على إنجاز خطوة الزواج أكثر، من التفكير فى الأشياء التى تجعله يشعر بالسعادة يوم الزفاف، مما يدفع الخطيب لشراء مشتريات باهظة الثمن، يندم عليها بعد ذلك، لذلك ينصح بالتخطيط للزفاف جيداً بما يتوافق مع الميزانية المحددة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة