كيلور نافاس: نسعى للتتويج بلقب السوبر الفرنسى على حساب خصم عنيد

الثلاثاء، 12 يناير 2021 07:12 م
كيلور نافاس: نسعى للتتويج بلقب السوبر الفرنسى على حساب خصم عنيد كيلور نافاس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كيلور نافاس حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى عن المواجهة المرتقبة أمام مارسيليا المقرر فى السوبر الفرنسي (كأس الأبطال) فى المباراة المقرر اقامتها فى تمام الساعة العاشرة مساء غداً الأربعاء على أرضية ملعب استاد "بولار دولولى" بمدينة لانس.

وقال كيلور نافاس فى المؤتمر الصحفى للمباراة: "كل مواجهة هى مباراة جديدة، إنه نهائى، نريد الفوز به، الشىء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو مغادرة الملعب بعد إعطاء كل شىء، نحن نعلم أن مارسيليا هو خصم معقد يجب مواجهته، ونريد تجميع كل التركيز للفوز، ونحن واثقون من تحقيق ذلك".

أضاف كيلور نافاس: "نحن هادئون، إيجابيون، واثقون في عملنا، في غرفة تغيير الملابس، لا أحد يتحدث عن الانتقام أو الثأر، لدينا مباراة نهائية نريد الفوز بها. هذا هو الشيء الوحيد المهم الآن. فى مباراة الذهاب، أعتقد أن هناك أشياء حدثت لا يجب أن تحدث في كرة القدم، يجب أن نتعلم من أخطائنا ولدينا العقلية للفوز بالمباراة، نحن جاهزون، وعقليتنا هى الفوز بلعب كرة القدم".

وعن ماوريسيو بوتشيتينو أكد نافاس: "كل مدرب لديه أسلوب مختلف، نحن الآن نتكيف مع طريقته فى اللعب، يريد أن يلعب باريس سان جيرمان بطريقة منظمة، وبتكتيك معين، هذا ما نعمل عليه الآن"، مضيفا " أنا سعيد جدا. لدى الكثير من المسؤوليات داخل الفريق بفضل خبرتى، وأريد أن أوصل معرفتى إلى زملائى فى الفريق. أحاول مساعدتهم. آمل أن أحمل اللقب يوم الأربعاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة