باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع بول بوجبا

الأحد، 10 يناير 2021 12:13 م
باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع بول بوجبا بول بوجبا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن اهتمام ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لنادى باريس سان جيرمان الفرنسي، لضم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.
 
ويرتبط بول بوجبا بعقد يمتد لعام 2022 مع مانشستر يونايتد، وهو ما دفع إدارة النادى الإنجليزى لقرار رحيل اللاعب فى محاولة للحصول على مبالغ مالية كبيرة من عائد بيعه، خاصة أن قيمته التسويقية تبلغ 89 مليون إسترليني.
 
وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن ماوريسيو بوكيتينو يعتقد أن بوجبا هو اللاعب المثالى لبناء فريق قوى من حوله، وارتبط اسم بوجبا بفريق ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى الأنباء التي أشارت لعودته من جديد إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي.

كشفت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر بشكل نهائى بيع لاعبه الفرنسى بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع الشياطين الحمر من جديد، وسط اهتمام كبير من جانب عدة أندية كبرى فى الدوريات الخمس الكبرى للحصول على خدماته، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكد مينو رايولا وكيل بول بوجبا قبل أشهر أن اللاعب يريد الرحيل عن أولد ترافولد، الأمر الذى عزز من تفكير إدارة مان يونايتد فى رحيل اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة