مانشستر يونايتد يطلب رامسي مقابل الاستغناء عن بوجبا ليوفنتوس

الإثنين، 04 يناير 2021 08:41 م
مانشستر يونايتد يطلب رامسي مقابل الاستغناء عن بوجبا ليوفنتوس بوجبا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشترط نادى مانشستر يونايتد السماح لنجم الفريق الفرنسى بول بوجبا بالانضمام إلى يوفنتوس فى صفقة تبادلية، على أن ينضم الويلزى آرون رامسى فى المقابل إلى الشياطين الحمر، ومن المتوقع أن يغادر الفرنسى "أولد ترافورد" فى الصيف مع العودة إلى ارتداء قميص العملاق الإيطالى من جديد.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن يوفنتوس قد يوافق على شرط مانشستر يونايتد، ولكن تبدو الأزمة الوحيدة هى عدم موافقة رامسى حتى الآن على الصفقة، حيث كان الويلزى فى تورينو منذ 18 شهرًا وتمكن من الوصول إلى مستوى عال مثل الذى قدمه مع آرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الحل يبدو مناسباً ليوفنتوس الذى يعلم جيدا عدم استطاعته فى دفع سعر الفائز بكأس العالم، لذلك لن يتمكنوا من التعاقد معه إل من خلال صفقة تبادلية مع دفع مبلغ مالى إضافي.

ويتطلع يوفنتوس الآن للحصول على أفضل صفقات ممكنة لاسيما تعزيز خط الوسط، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدورى الايطالى الذى يحتل فيه حاليا المركز الخامس.

وأصبح مستقبل بوجبا موضع شك مؤخرًا، عندما أعلن وكيل أعماله مينو رايولا إن وقته فى قلعة "أولد ترافورد" قد انتهى، قائلا، "بول بوجبا غير سعيد، لم يعد قادرًا على التعبير عن نفسه كما يشاء وكما هو متوقع منه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة