أكرم القصاص - علا الشافعي

5 رسائل بارزة من الرئيس السيسى خلال افتتاح كأس العالم لليد.. إنفوجراف

الأربعاء، 13 يناير 2021 07:50 م
5 رسائل بارزة من الرئيس السيسى خلال افتتاح كأس العالم لليد.. إنفوجراف رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب الرئيس عبد الفتاح السيسى بالضيوف والمنتخبات المشاركة فى مونديال اليد مصر 2021، وألقى كلمة بمناسبة الافتتاح البطولة تضمنت عدة رسائل، و"اليوم السابع" يستعرض أبرز 5 رسائل بكلمة الرئيس السيسي.

 

أبرز 5 رسائل للرئيس
أبرز 5 رسائل للرئيس

وانطلقت فعاليات بطولة العالم لكرة اليد رقم 27 على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجارى، ويبدأ الافتتاح بحفل فني بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولي الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وتنطلق فعاليات المونديال رقم 27 في تمام السابعة مساء اليوم بمباراة افتتاحية تجمع منتخب مصر ومنتخب تشيلى، ويسبقها حفل فنى بمناسبة افتتاح البطولة بحضور كبار رجال الدولة وعدد من الوزراء ، ومسئولى الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة بأن الجميع على أهبة الاستعداد، وتم توزيع الموارد البشرية المشاركة في أعمال التنظيم من أعضاء اللجان الفرعية، والشباب المتطوعين كلُ في موقعه لأداء المهام المطلوبة في إطار السعي نحو الخروج بيوم افتتاح المونديال في أفضل صورة كانطلاقة قوية يعقبها التنظيم المتميز والمعتاد على كافة المستويات للبطولة الأكبر على مستوى العالم في كرة اليد.

وجددت اللجنة تأكيدها على الالتزام التام بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة تفادياً للإصابة بفيروس كورونا من خلال اتباع نموذج الفقاعة الطبية الذي تقدمه مصر كمنهج علمى لاتباعه في البطولات الدولية المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة