أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. نقل مدينة سويدية من موقعها بسبب منجم وتفاصيل أول إصابة للغوريلات بكورونا

الأربعاء، 13 يناير 2021 03:36 ص
Top 7.. نقل مدينة سويدية من موقعها بسبب منجم وتفاصيل أول إصابة للغوريلات بكورونا Top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمد نصر أبو بكر، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار Top 7، نقل مدينة سويدية من موقعها بسبب حفر منجم، حيث بدأت السويد في نقل مدينة "كيرونا" اللى بيعيش فيها حوالى 23 ألف شخص بكامل من مكانها لمسافة 3 كيلو متر، بسبب عمليات الحفر فى منجم تسببت فى هبوط أرض المدينة.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، أول إصابة للغوريلات بكورونا، حيث سجلت حديقة حيوان سان دييجو بكاليفورينا، أول حالتى إصابة بفيروس كورونا للغوريلا، بعد ما ظهر على زوج الغوريلا إرهاق شديد وسعال، وبإجراء التحاليل أثبتت الإصابة، وتم وضعهم في الحجر الصحي.

وجاء في عناوين النشرة، مراهق إيطالى يشوه وجه صديقته لتشبه الجوكر، حيث أصاب مراهق صديقته بجروح غريبة فى وجهها، عبارة عن جرحين عميقين في زوايا الفم من الشفتين ممتده للأذنين، فى محاولة للتشبه بشخصية الجوكر الشهيرة، لكن التحدى انتهى بنقل الفتاة للمستشفى.

 وفى عناوين الرياضة، مسئولو الزمالك توصلوا لاتفاق شبه رسمي مع سانت اتيان الفرنسي اللى وافق على شروط الفارس الأبيض بدفع 5 ملايين يورو كاش للتعاقد مع مصطفي محمد خلال الانتقالات الحالية، بالاحتراف.

 وفى عناوين الرياضة العالمية، تصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي، التى أعلنتها شبكة "هوسكورد" العالمية المتخصصة في الإحصائيات الرقمية للدوريات العالمية، بعد ما حفاظ على صدارة الهدافين بـ13 هدفا.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، محكمة القاهرة الاقتصادية، أصدرت حكم ببراءة حنين حسام ومودة الأدهم من تهم التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم حبسهم سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.

كما جاء في عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»،  وزارة الطيران المدنى أعادت فتح الأجواء المصرية أمام الطيران القطرى بدأ النهاردة، وبهذا يمكن للطائرات القطرية عبور الأجواء المصرية أو الهبوط بمطاراتها، وده بعد إغلاق 3 سنين ونصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة