تريندات نص الليل..بكاء وائل الفشني وعودة الشتاء.. في تليفزيون اليوم السابع

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:09 ص
تريندات نص الليل..بكاء وائل الفشني وعودة الشتاء.. في تليفزيون اليوم السابع تريندات
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، متابعته اليومية "تريندات نص الليل"، والتي تتناول أهم ما بحث عنه المصريون خلال ساعات الليل على محركات البحث، والموضوعات التي اهتم بها المصريون، خلال ساعات الليل.

وفى التغطية التي أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد، كانت البداية من المطرب وائل الفشني الذى بكى على الهواء أمس، واشتكى من عدم العدالة قائلا في لقائه مع ريهام سعيد: "الحمد الله على كل شيء، ولكنى خايف، وأرى أنه مفيش عدل، وفيه ناس طلعت عملت مهرجانات وفرقعت، ولكن أقول أنها أرزاق".


ثم انتقلت التغطية إلى موعدنا الليلة مع السهرة المهمة من نوعها، حيث سنشاهد منتخب مصر لكرة اليد في لقاء مع نظيره تشيلى بافتتاح بطولة كاس العالم لكرة اليد 2021، فى نسختها الـ27 التي تستضيفها مصر خلال الفترة ما بين 13 وحتى 31 يناير الحالى.

أما الإجازة التي أعطاها لنا الشتاء الأيام الماضية فستنتهي اليوم، حيث قالت الأرصاد إن اليوم هو بداية العودة من جديد للأجواء الشتوية، طقس الأربعاء سيكون دافئ على القاهرة والوجه البحري ومائل للحرارة على المناطق الجنوبية، ودرجة الحرارة في القاهرة ستكون 25 درجة، لكن سنواجه رياح مثيرة للرمال والأتربة، وكذلك أمطار خفيفة في اسكندرية.


لكن مع وصول الخميس ستهبط درجات الحرارة 7 درجات، لتكون العظمى في القاهرة 18 درجة.


وانتقلت التغطية إلى مانشستر يونايتد والذى انفرد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه يوم الثلاثاء على مضيفه بيرنلي بهدف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من المسابقة.

بهذا الفوز يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 36 نقطة لينفرد بالصدارة مبتعدا بثلاث نقاط عن ليفربول الوصيف.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة