أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد ناجى جدو يوجه رسالة لجماهير الكرة المصرية بعد اعتزاله.. اعرف هى ايه

الأربعاء، 13 يناير 2021 11:19 ص
محمد ناجى جدو يوجه رسالة لجماهير الكرة المصرية بعد اعتزاله.. اعرف هى ايه محمد ناجى جدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم محمد ناجى جدو، لاعب المنتخب الوطنى والاتحاد السكندرى والأهلى السابق، عن خالص شكره وتقديره لجماهير الكرة المصرية عامة وجماهير الاتحاد السكندرى على مساندته فى بداياته والحصول على أغلى بطولة فى حياته مع المنتخب الوطنى، بطولة الأمم الإفريقية عام 2010، وجماهير الأهلى التى شجعته خلال 5 سنوات حقق فيهم كل البطولات مع القلعة الحمراء.

وقال جدو، "شكرا جماهير مصر خاصة عائلتى وأهل بلدى حوش عيسى وأهل البحيرة، شكرا جمهور الاتحاد السكندرى على مساندتى فى بداياتى ومعهم حصلت على أغلى بطولة فى حياتى، شكرا جمهور الأهلى العظيم على تشجيعى خلال خمس سنوات حققت فيهم كل البطولات وتشجيعى حتى بعد مغادرتى النادى، ودائما فى ضهرى إلى الآن".

1
 

وتابع جدو: "كل الشكر لزملائى اللاعبين اللى شرفت باللعب معهم، شكرا أيضا للأجهزة الفنية والادارية والطبية ومجالس الإدارات اللى تعاملت معهم، لعبتم دور مهم جدا فى مسيرتى الكروية.. شكرا لكم جميعاً".

2
 
وكان محمد ناجى جدو، أعلن عن تعليق حذاءه الكروى واعتزاله كرة القدم بعد مسيرة حافلة حقق فيها العديد من البطولات، كما شهدت احترافه في إنجلترا، حيث أعلن ذلك عبر حسابه على موقع تويتر وكتب: " أشعر أن هذا هو الوقت المناسب للاعتزال، الحمد لله حظيت بمسيرة رائعة كانت أكبر كثيرا مما كنت أتخيل، ممتن جدا لكل لحظة، أنا محظوظ انى حققت كل أحلامى، ولكن هذا لم يكن سيحدث لولا تشجيعكم لى، أنا الآن جاهز للرحلة الجديدة فى حياتى، شكرا لكم جميعاً".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة