نيمار جاهز لدعم هجوم باريس سان جيرمان ضد مارسيليا فى السوبر الفرنسى

الأربعاء، 13 يناير 2021 10:50 ص
نيمار جاهز لدعم هجوم باريس سان جيرمان ضد مارسيليا فى السوبر الفرنسى نيمار
كتبت دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الفرنسى نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان، جاهزا لمباراة فريقه، اليوم الأربعاء، ضد مارسيليا فى كلاسيكو فرنسا، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية ملعب "بولار دولولى" فى بطولة كأس السوبر الفرنسى.

ويشارك باريس سان جيرمان فى البطولة بعدما توج ببطولتى الدورى والكأس المحلى، فيما يشارك مارسيليا باعتباره وصيفًا للبطولة المحلية.

وتعرض نيمار للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام ليون فى بطولة الدورى الفرنسى بعد التدخل العنيف على قدمه.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان فى تصريحات خاصة لموقع ناديه، "إن اللاعب أصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة فريقه اليوم بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وسيتم تحديد موقفه النهائي صباح اليوم الأربعاء".

وتابع بوتشيتينو "نحن نفكر بشكل كبير فى الدفع به فى مباراة مارسيليا أم لا، نحن لا نريد أي خطأ لنكون قادرين على المنافسة، أما عن كيليان مبابي حالته البدنيه جيدة". وأشار "أعلم جيدًا أهمية مباراة اليوم للجماهير، أعتقد أن كلاسيكو اليوم سيكون مختلفًا ولا مجال إلا الفوز وإهداء الفرحة إلى جماهيرنا".

وتوج باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي في نسخة العام الماضى بعدما تغلب على رين بنتيجة 2/1 في المباراة التى جمعتهما بملعب "شينزن" في الصين.

ويملك باريس سان جيرمان في رصيده 7 ألقاب متتالية في كأس السوبر الفرنسى و9 عبر تاريخه ليصبح الأكثر تتويجا باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة