أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. موعد أول رحلة طيران بين القاهرة والدوحة.. وإليسا تودع واتساب

الخميس، 14 يناير 2021 09:32 م
top7.. موعد أول رحلة طيران بين القاهرة والدوحة.. وإليسا تودع واتساب محمد أسعد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدتها إسراء عبد القادر، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وبدأت أخبار Top 7 بوفاة صفوت الشريف وزير الاعلام الأسبق، بعد معاناته مع مرض سرطان الدم عن عمر ناهز 88 عام، واكتفت أسرته بالصلاة على جثمانه ودفنه فى المقابر بمصر الجديدة، وإلغاء مراسم الجنازة.

 

ثم استعرضت Top 7 خبرًا أن شركة مصر للطيران أعلنت بدء تشغيل رحلة يومية بين القاهرة والدوحة، اعتبارا من يوم الاثنين 18 يناير، وذلك في ضوء قرار الدولة المصرية بإعادة فتح المجال الجوي من وإلى قطر.

ثم تابعت Top 7 أن الأجهزة الأمنية قبضت على بقية المتهمين الهاربين من سجن طنطا العمومى، وذلك بعد تواجدهم في زفتى، المتهم الأول كان موجودًا في شقة سكنية، وبقية المتهمين تمت مطاردتهم والقبض عليهم.

 

وفنيًا استعرضت Top 7 أن الفنانة إليسا أعلنت مغادرتها لتطبيق واتساب، واعتراضها على الشروط والقواعد الجديدة التى وضعتها الشركة مع بداية العام الجديد، وقالت إليسا إنها ستبحث عن تطبيق آخر يضمن ليها خصوصية أكبر.

 

ورياضيًا تابعت Top 7 خبرًا أن محكمة جنح القاهرة الجديدة، قضت بإلغاء حبس صالح جمعة، لأعب نادي سيراميكا كليوباترا، شهرا، بتهمة التشاجر مع زوجته وانقضاء الدعوى للتصالح، وهى القضية المستمرة من 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة