إصابة محمد فاروق بشد فى السمانة ويغيب عن بيراميدز 10 أيام

الخميس، 14 يناير 2021 12:22 ص
إصابة محمد فاروق بشد فى السمانة ويغيب عن بيراميدز 10 أيام محمد فاروق
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأشعة التى خضع لها محمد فاروق صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، تعرضه لإصابة بسيطة بشد فى عضلة السمانة، خلال مشاركته فى المران الختامى الذى سبق مواجهة وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى على استاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ومن المقرر أن يغيب محمد فاروق عن بيراميدز لمدة 10 أيام، قبل أن يعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه استعدادًا للمشاركة فى مواجهات الدورى والكونفدرالية الأفريقية.

وخاض أمس، الأربعاء، فريق بيراميدز تحت قيادة الأرجنتينى أروابارينا تدريبه الجماعى، على ملعب الدفاع الجوى، فى إطار الاستعداد لمواجهة المقاولون العرب، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وشهد تدريب الفريق حالة من التركيز لدى اللاعبين، والرغبة فى تحسين الأداء والنتائج فى المرحلة المقبلة.

وحرص أروابارينا على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين عن طريق الإلتحامات خلال مران بيراميدز، كما شهد التدريب جانب فنى وخططى وتكتيكى من المدرب من أجل تنفيذه فى مواجهة ذئاب الجبل، لحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز السادس برصيد 9 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة