أكرم القصاص - علا الشافعي

Top 7.. تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم 15 يوما وشفاء عماد النحاس من كورونا

الجمعة، 15 يناير 2021 02:00 ص
Top 7.. تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم 15 يوما وشفاء عماد النحاس من كورونا حور محمد
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها عمار محسن، وقدمتها حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
وبدأت توب 7 أخبارها بقرار تجديد حبس حنين حسام ومودة الأدهم 15 يوما بقضية جديدة رغم إخلاء سبيل حبسهما وبراءتهما من تهمة التعدي على قيم المجتمع إلا أنه تجدد حبسهما 15 يوما بقضية أخرى وهى الاتجار بالبشر.

وحددت نيابة جنح قصر النيل، اليوم، جلسة 21 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الفنانة رانيا يوسف، لارتكابها جريمة الفعل العلنى الفاضح والإفساد وازدراء الأديان ونشر بيانات كاذبة.

وعالميا.. ذكرت شركة جونسون آند جونسون أنها في طريقها لإطلاق لقاح مضاد لفيروس كورونا بفعالية 80% في مارس المقبل، ويتوقع أن تحقق هدفها وهو تقديم مليار جرعة من لقاحها بحلول نهاية هذا العام.

وقررت منصة تيك توك عمل تغييرات خاصة للمستخدمين الذين هم أقل من 18 سنة لزيادة خصوصية المستخدم ومعايير السلامة بشكل تلقائي ليتماشى بشكل أكبر مع قيم المجتمع.

واستطاعت قطة أن تنجو بعد حبسها داخل غسالة لأكثر من دقيقة بالخطأ، بعد سماع صاحبتها صوتا غريبا خارج من الغسالة، لكن نجت القطة وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن القطة أوبتيموس تسللت لداخل الغسالة في منزل صحابها بنيويورك، بينما كانت مالكتها جانى بلاكمان، 22 عامًا، تدير ظهرها غير مدركة أنها ما إن دخلت الغسالة حتى قامت بضبطها على دورة غسيل كان من المفترض أن تستمر لمدة 30 دقيقة. 

ورياضيا.. تعافى عماد النحاس مدرب المقاولون العرب من كورونا التي غاب عن مباريات فريقه الفترة الأخيرة ويستعد غدا لمباراة بيراميدز بالدوري المصرى، ولأول مرة تكون قائمة الفريق خالية من إصابات كورونا.

واحتفل النجم محمد الننى المحترف في صفوف أرسنال، بالذكرى الخامسة لانتقاله إلى الفريق الإنجليزي التي توافق اليوم، وقال إنه تعلم الكتير من الخبرات والتطور الشخصى وشكر المشجعين وزملائه بالفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة