أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 15/ 1/ 2021

الجمعة، 15 يناير 2021 11:07 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 15/ 1/ 2021 الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم، الجمعة الموافق 15/ 1/ 2021 العديد من الأحداث الهامة، جاء فى مقدمتها، حقيقة رغبة بيراميدز فى التعاقد مع فرجانى ساسى، تعطل المفاوضات واتهامات بالعمولة.. 24 ساعة مثيرة فى أزمة احتراف مصطفى محمد، ومصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن.

 

حقيقة رغبة بيراميدز فى التعاقد مع فرجانى ساسى

فى الوقت الذى ينتظر فيه مسئولو الزمالك انتعاش خزينة النادى من أجل منح الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط فريق الكرة الأول، مقدم تعاقده من أجل التجديد، لاسيما أن مصدرا مطلعا كان كشف لليوم السابع أن إدارة النادى توصلت لاتفاق شبه نهائى مع ساسى على التجديد، ويتبقى فقط توفير مقدم العقد، خاصة أن اللاعب متمسك بعدم التوقيع إلا بعد الحصول على مقدم تعاقده.

حقيقة رغبة بيراميدز فى التعاقد مع فرجانى ساسى

 

عبد الحليم على: اكتمال صفوف الزمالك يمنح باتشيكو أريحية قبل مواجهة الجونة

قال عبد الحليم علي مدير الكرة بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن انتظام كل اللاعبين في مران اليوم يتيح للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو الاستعداد لمواجهة الجونة المقبلة بأريحية من الناحية الفنية، مضيفًا في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أن كل الأمور التي تخص الفريق على ما يرام، وأن جميع اللاعبين في حالة تركيز واستعداد تام لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز.

 

مصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن

 
تراجع مصطفى فتحى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عن الاتقال لصفوف البنك الأهلى لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، بعدما اتفق الناديان على كافة الأمور الخاصة بإتمام الصفقة، إلا أن اللاعب تراجع بعدما تلقى مكالمة هاتفية من حسام حسن المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى.
 
مصطفى فتحى يتراجع عن الانتقال للبنك الأهلى بعد مكالمة حسام حسن

 

المستشار المالى للزمالك عن سانت إيتان: مهزوزون ومش ثابتين على موقف وهناك خطة لإعادة بيعه

أكد طارق حشيش، المستشار المالى لنادى الزمالك، أن إدارة ناديه لم تغير موقفها فى ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، وكتب طارق حشيش عبر حسابه على فيس بوك، "موقف نادى الزمالك ثابت من أول يوم على المبلغ المطلوب مقابل انتقال اللاعب ورفض التقسيط بشكل قاطع، وكل ذلك ثابت وموثق رسمياً، المشكلة أن اللاعب ووكيله لفوا على كل المسؤلين بالنادى والمجلس واللجنة يترجهوهم عشان الانتقال يتم، وبدأو بأرقام هزيلة من 2.5 مليون دولار وده يعتبر رقم هزيل جدا بالنسبة للقيمة السوقية للاعب

المستشار المالى للزمالك عن سانت إيتان: مهزوزون ومش ثابتين على موقف وهناك خطة لإعادة بيعه

 

4 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام للزمالك فى الميركاتو الشتوى

ارتبط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما قرر البرتغالى جايمى باتشيكو تدعيم صفوف الفريق في هذا الميركاتو لتعويض انتقالات الصيف، الذي لم يضم فيه الفريق سوى صفقة واحدة.

4 لاعبين ارتبطت أسماؤهم بالانضمام للزمالك فى الميركاتو الشتوى

 

تعطل المفاوضات واتهامات بالعمولة.. 24 ساعة مثيرة فى أزمة احتراف مصطفى محمد

شهدت الـ 24 ساعة الماضية الكثير من التفاصيل المثيرة، بخصوص احتراف مصطفى محمد نجم هجوم الزمالك ومنتخب الفراعنة، ليتحول حلم الاحتراف وطموح تكرار تجربة محمد صلاح فرارى الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزى، إلى أزمة حقيقية فى ظل تعطل المفاوضات بين نادي الزمالك وسانت إتيان الفرنسى، رغم الاتفاق على العرض المادي الذى قدمه الأخير إلى القلعة البيضاء.

 

باتشيكو يضع "بنزيما" علي قائمة الانتظار تحسبا لضم مهاجم أفريقي

 
أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك تحفظه علي ضم مراد صبري مهاجم الاتصالات المعار الي الألومنيوم هذا الموسم، والملقب بـ " بنزيما" ، بعدما تم ترشيح المهاجم من بعض محبي الزمالك ، وأكد باتشيكو للجنة الكرة ان اللاعب امكانياته جيدة بالإضافة الي صغر سنه ، ولكنه طلب تأجيل التعاقد معه لحين الانتظار للتعاقد مع مهاجم سوبر افريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 

إصابة بامبو وتدريب منفرد لـ عبد الشافى فى جيمانزيوم الزمالك

تعرض كريم بامبو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لكدمة فى وجه القدم خلال التقسيمة الفنية التى يؤديها الفريق فى تدريباته التى تقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز، وفضل الجهاز الطبي للزمالك منح بامبو راحة من الجزء المتبقى من التدريبات لحين الاطمئنان عليه.

 

جنش يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية بعد التعافى من إصابة الضامة

انتظم محمود عبد الرحيم جنش، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، فى إطار الاستعداد لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز، حيث شارك جنش في المران الجماعي مع الثنائي محمد أبوجبل ومحمد عواد بعد أن تعافى من إصابته في العضلة الضامة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

 

كواليس جلسة باتشيكو مع لاعبى الزمالك.. وانتظام ساسى ومصطفى محمد فى التدريب

 
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصرى البورسعيدي، حيث يستعد الزمالك لمواجهة الجونة 19 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة