اليوم.. بيراميدز يسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط أمام المقاولون

الجمعة، 15 يناير 2021 06:30 ص
اليوم.. بيراميدز يسعى لإيقاف مسلسل نزيف النقاط أمام المقاولون بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه بيراميدز نظيره المقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية يدخلها بيراميدز بمعنويات منخفضة بعد التعادل مع وادى دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة وهى نفس النتيجة التي حققها ذئاب الجبل مع سيراميكا في المباراة المؤجلة أيضاً من الأسبوع الثالث للمسابقة.

ويحتل بيراميدز المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف فيما يحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر ثلاثة مباريات وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه ستة أهداف ومازال لديه لقاء مؤجل.

وطالب الارجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز لاعبيه بإيقاف نزيف النقاط لملاحقة الاهلى والزمالك على القمة مشدداً على ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات الليلة ، في المقابل طالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه ببداية خطة انتشال الذئاب من مراكز القاع بعد نهاية منافسات الكونفدرالية والتفرغ للمسابقة المحلية مشدداً على ضرورة تقديم عرض قوى ونتيجة إيجايبة أمام بيراميدز.

ويبدو التشكيل المتوقع لبيراميدز أمام المقاولون العرب مكون من: "شريف إكرامى - طارق طه - أحمد فتحى - أحمد سامى - على جبر- نبيل عماد دونجا - محمود حمادة - عبد الله السعيد - إيريك تراورى - رمضان صبحى - جون أنطوي".

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام بيراميدز مكونا من :" حسن شاهين ، أمير عابد، فاروقا نور الدين، خالد الحسينى، حسن الشامى ، إبراهيم صلاح، محمد مجلى، يوسف الجوهرى، أحمد شكرى، محمد عصام ، محمد سالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة