إنبي يعود للقاهرة بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري

الأحد، 17 يناير 2021 11:59 م
إنبي يعود للقاهرة بعد تأجيل مباراة الاتحاد السكندري انبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادى إنبي، على تأجيل مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والمؤجلة من الجولة الرابعة، والتي كان مقررا لها الثانية والنصف ظهر غد الإثنين باستاد الإسكندرية، قبل أن تقرر إدارة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل المباراة إلى الخامسة من مساء الإثنين أول مارس المقبل.

قال عبد الناصر محمد في تصريحات تلفزيونية :"لم يكن من اللائق أن نعرف بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد ونحن في الطريق إلي الإسكندرية، ومجلس الإدارة اتخذ القرار بالعودة مجددا إلي القاهرة".

أضاف عبد الناصر محمد: "لماذا لم تظهر نتائج مسحات كورونا التي أجراها نادي الاتحاد السكندري في موعدها الطبيعي وعلمت بتأجيل مباراتنا أمام الاتحاد من وسائل الإعلام، ولم أكن أعلم السبب".

تابع مدير الكرة بإنبي: "علاقتنا بنادي الاتحاد رائعة، وهو ليس طرفا في أزمة تأجيل المباراة" وقررت اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى إلى 1 مارس المقبل بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد، والتى كان مقررا لها غدا الاثنين باستاد الاسكندرية.

وكشفت المسحة التي خضع لها اللاعبون والجهاز الفني عن إصابة 6 لاعبين و5 أفراد من الجهاز الفني بفيروس كورونا بعدما جاءت نتيجة مسحتهم إيجابية.

ويعانى فريق الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن من الغيابات قبل مواجهة إنبى، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة