انطلاق المرحلة الثانية من تعويضات أبناء النوبة بـ16 مقرا فى أسوان بنشرة الظهيرة

الأحد، 17 يناير 2021 12:55 م
انطلاق المرحلة الثانية من تعويضات أبناء النوبة بـ16 مقرا فى أسوان بنشرة الظهيرة نشرة الظهيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت نشرة الظهيرة من تليفزيون اليوم السابع الضوء على انطلاق المرحلة الثانية من فتح باب "تعويضات النوبة"، لتلقى رغبات النوبيين المتضررين من بناء السد العالى وخزان أسوان، والذين لم يسبق تعويضهم، وذلك بـ16 مقراً موزعين على محافظة أسوان.

ووجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، للوفاء بالوعد بتعويض أهالى النوبة المتضررين من إنشاء السد العالى وخزان أسوان، واستكمال التعويضات بفتح باب المرحلة الثانية.

وأضاف محافظ أسوان، أنه تم فتح باب تلقى طلبات المرحلة الثانية من تعويضات النوبة لمن لم يتم تعويضهم خلال المرحلة الأولى، وعددهم 5329 شخصاً.

كما تناولت النشرة ما نشرته الصفحة الرسمية لوزارة الصحة علي موقعها على فيسبوك من إنفو جراف يوضح آليات التحدث مع الآخرين أثناء العزل المنزلي منعا لانتقال عدوى كورونا.

وتابعت الوزارة، أنه تم إطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمتابعة المصابين بكورونا في العزل المنزلي في 3 محافظات حتى الآن، حيث تم تخصيص 20 ألف فريق طبى للمرور على المنازل لحالات العزل المنزلى.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم متابعة الحالات أيضًا من خلال 5400 وحدة صحية ومركز طبي، فضلاً عن تمركز 800 سيارة قوافل علاجية بالمناطق التى بها معدلات إصابات عالية من الفيروس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة