أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يتعادل لسموحة أمام الإنتاج الحربى.. فيديو

الأحد، 17 يناير 2021 04:25 م
حسام حسن يتعادل لسموحة أمام الإنتاج الحربى.. فيديو حسام حسن
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح سموحة فى تحقيق التعادل بهدف لمثله أمام الإنتاج الحربى، بعدما أحرز حسام حسن هداف التعادل للفريق السكندرى من كرة عرضية فى الدقيقة 80 بالمباراة المقامة بينهما باستاد السلام والمؤجلة من الجولة السادسة بالدورى.

تقدم الإنتاج الحربى بالهدف الأول عن طريق مصطفى البدرى لاعب وسط الذى سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء فشل الهانى سليمان حارس سموحة في التعامل معها لتسكن شباكه معلنا عن الهدف الأول للعجلات الحربية . 

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه سبعة أهداف وتلقت شباكه 15 هدف فيما يحتل سموحة المركز الحادى عشر برصيد 7 نقاط بعدما خاض ستة مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى أربعة لقاءات وخسر مباراة وسجل لاعبوه ستة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

وطالب مختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بتعديل مسار الفريق عن طريق استعادة الانتصارات بالتركيز الدفاعى واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل للتقدم في سباق مراكز المسابقة والابتعاد عن مراكز القاع ، في المقابل شدد أحمد سامى المدير الفني لسموحة على لاعبيه ضرورة حصد النقاط الثلاث اليوم للخروج من دوامة النتائج السلبية التي تطاردهم منذ إنطلاق المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة