أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يضع ميزانية بقيمة 250 مليون يورو لحسم 3 صفقات فى الصيف

الأحد، 17 يناير 2021 02:43 م
مانشستر سيتي يضع ميزانية بقيمة 250 مليون يورو لحسم 3 صفقات فى الصيف مانشستر سيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ميزانية خاصة من أجل دعم صفوف السيتزين في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي تيليجراف"البريطانية، فإن مسئولي مان سيتي رصدوا 250 مليون يورو، من أجل دعم صفوف الفريق الصيف القادم، إستعداداً لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021.

أضافت الصحيفة، إن المبلغ المحدد من جانب إدارة مان سيتي لدعم صفوف الفريق، مخصص ليتم إنفاقه على مهاجم وظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي.

وأكدت، إن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي، حدد مطالبه لمسئولي النادى، حيث يريد ضم مهاجم بديل للأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وهناك 3 أسماء مرشحه لهذا المركز وهم إيرلينج هالاند، داروين نونيز، لوكاكو، وهم الخيار الأول أمام المدير الفني لفريق مانشستر سيتي لدعم الجانب الهجومي.

وأكملت، إن إدارة مان سيتي لا تستبعد وداع الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا الذي يبحث عنه برشلونة، مما سيقلل أيضًا من البدائل الدفاعية، كما سيحدث مع فيرناندينيو في وسط الملعب، حيث من المؤكد أن يودع البرازيلي ملعب "الإتحاد" ، مما يجبره على البحث عن بديل في خط الوسط.

وإختتمت، إن مانشستر سيتي قد لا يتحرك لضم لاعبين في يناير، إلا لو ظهر هدف للفريق بشكل غير متوقع وأصبح متاحا خلال الفترة القليلة المتبقية من شهر يناير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة