أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الإسماعيلى: مباراة المقاولون العرب طريقنا لتعديل المسار

الأحد، 17 يناير 2021 08:17 م
مدرب الإسماعيلى: مباراة المقاولون العرب طريقنا لتعديل المسار فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف أبوطالب العيسوى، المدير الفني للإسماعيلي، مواجهة المقاولون العرب بالصعبة، مشيرا إلى أنه لم تعد هناك مواجهة سهلة، حيث يلاقي الإسماعيلى منافسه المقاولون العرب غدا، ضمن مؤجلات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال مدرب الإسماعيلى، "لقاء المقاولون فرصة من أجل تصحيح المسار وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة المحلية، فالمقاولون فريق جيد لكن هدفنا هو الثلاث نقاط ومصالحة جماهيرنا".

وأضاف العيسوى، "أغلقنا صفحة الرجاء والتركيز على حصد الانتصار فيما هو قادم.. عبد الرحمن مجدي لاعب ممتاز ويمتلك قدرات عالية وبالتأكيد غيابه سيكون مؤثرا على الفريق”.

ويحتل المقاولون العرب المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبوه خمسة أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى ثلاث مواجهات، وخسر مباراتين ، وسجل لاعبوه 7 أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

وعادت بعثة الاسماعيلى من المغرب مساء الخميس عقب الخروج من كأس العرب، والخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، وافتتح التسجيل للرجاء فى مباراة العودة، محسن متولى ثم أضاف البديل بين مالانجو الهدف الثانى قبل أن يقضى محمود بن حليب على آمال الإسماعيلى بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة ودع الإسماعيلي البطولة بعد مشوار وصل فيه للدور نصف النهائي بتغلبه على الأهلى الليبى والجزيرة الإماراتى والاتحاد السكندري قبل أن يتلقى الهزيمة من الرجاء المغربي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة