أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى نهائى السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

الأحد، 17 يناير 2021 02:46 م
موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى نهائى السوبر الإسباني والقنوات الناقلة برشلونة
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ملعب لا كارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية القمة النارية بين برشلونة ونظيره أتلتيك بيلباو، فى نهائي كأس السوبر الإسبانى، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الأحد، ويدير اللقاء الحكم الدولى خيسوس خيل مانزانو، فيما يتواجد أليخاندرو هرنانديز فى غرفة الـVAR "حكم الفيديو المٌساعد".

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى نهائى كأس السوبر الإسباني اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى نهائى كأس السوبر الإسباني فى العاشرة مساء اليوم الأحد، وتذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة مباراة الليلة بكامل قوته، على أمل حصد أولى القابه كمدرب للفريق الكتالونى، ليثبت أقدامه بعد البداية الباهتة للموسم في الدوري الإسباني.

وسيعول رونالد كومان الفوز في مباراة اليوم على الحارس المخضرم مارك أندريه تير شتيجن والنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، المتألقين بشدة.

ويمتلك برشلونة دافع قوى للفوز بمباراة اليوم، حيث يريد الفريق الكاتالوني تعزيز رقمه القياسي بعدد الألقاب التي حصدها في كأس السوبر الإسباني، حيث أنه سيرفع رصيده إلى 14 لقباً، في حالة فوزه على بيلباو الليلة، ليوسع الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 11 لقب.

ولكن مباراة الليلة لن تكون سهلة على برشلونة، حيث أنه سيفقد الكثير من قوته في حال لم يشارك ليونيل ميسي في المباراة.

إضافة إلى أن أتلتيك بيلباو سيدخل مباراة الليلة بروح قتالية عالية، بعد إطاحته بريال مدريد من الدور نصف النهائي، ليلة الخميس الماضية.

وكان أتلتيك بلباو أطاح بنظيره ريال مدريد من البطولة بعد الفوز على حامل اللقب بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس على ملعب "لا روزاليدا" في نصف نهائي السوبر الإسباني.

في المقابل، تأهل برشلونة إلى النهائي عقب إقصاء ريال سوسيداد، من نصف النهائي، بعد الفوز على النادي الباسكي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي 1-1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة