أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يخضع لمسحة كورونا جديدة ويؤجل رحلته إلى كاليارى

الأحد، 17 يناير 2021 06:58 م
ميلان يخضع لمسحة كورونا جديدة ويؤجل رحلته إلى كاليارى ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ميلان تأجيل رحلة الفريق لخوض لقاء كاليارى، المقرر له مساء غد الاثنين، فى ختام منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإيطالي إلى صباح الغد من أجل خضوع جميع أعضاء الفريق لجولة جديدة من المسحات الخاصة بفيروس كورونا، خاصة بعد إصابة الثنائي التركى هاكان كالهانجولو والفرنسي ثيو هرنانديز.

وأعلن ميلان، اليوم الأحد، إصابة الثنائي هاكان كالهانجولو وثيو هرنانديز بفيروس كورونا، وقال النادى في بيان رسمي، "يعلن ميلان أن اختبارات هاكان كالهانجولو وثيو هرنانديز إيجابية بعدما خضعا لمسحة جزئية أجريت أمس على الفريق بأكمله".

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن إدارة الروسونيرى قررت تأجيل رحلة الفريق إلى مدينة سردينيا، إلى صباح الاثنين، من أجل خضوع جميع أعضاء الفريق لمسحة جديدة، بعد أن ثبت إصابة الثنائي كالهانجولو وهرنانديز بفيروس كورونا.

وتحدث بيولى المدير الفنى لميلان عن غياب الثنائي قائلا:" ثيو وكالهانجولو غيابات مهمة، لكن هذا النوع من المواسم، يمكن أن تأتي المشاكل في أي لحظة، لذلك يجب أن نكون مستعدين".

ويتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 40 نقطة متفوقا بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة