أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان رأس حربة صريح فى هجوم الأهلي أمام البنك الأهلى بالدوري

الأحد، 17 يناير 2021 04:19 م
وليد سليمان رأس حربة صريح فى هجوم الأهلي أمام البنك الأهلى بالدوري فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للأهلي، التشكيل الذى سيخوض به مباراة البنك الأهلي المقرر لها الخامسة مساء اليوم، الأحد، باستاد المكس فى الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الأهلى يضم كلاً من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏

خط الدفاع: محمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول.‏

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدى قفشة.

خط الهجوم: وليد سليمان.‏

وتضم قائمة الأهلى كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام وحسين الشحات ورامي ربيعة وسعد سمير وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود وحيد وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ووالتر بواليا وأكرم توفيق ومحمد هاني.

ويحل فريق الأهلي ضيفا ثقيلا على البنك الأهلي في الخامسة مساء اليوم الأحد، على استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يطمح خلالها المارد الأحمر نحو مواصلة الانتصارات من أجل تأمين صدارة الدوري التي يتربع على قمتها برصيد 16 نقطة، والعودة من الإسكندرية بالثلاث نقاط.

ودخل الأهلي معسكرا مغلقا أمس السبت بأحد فنادق مدينة الإسكندرية، ضمن برنامج التحضير لموقعة اليوم، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعول على هذه المباراة باعتبار أن المنافس يقوده جهاز فني أهلاوي، يعرف كل صغيرة وكبيرة في صفوف الفريق الأحمر، وهو ما قد يكون عائق أمام المارد الأحمر في مواصلة انتصاراته.

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق وحدات تدريبية متنوعة في التدريبات الأخيرة، والذي شهد التركيز على الجانب الخططي والجمل الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

النسر

خزعبلات مهرج

اللى بيعمله هذا المدرب دا تهجيص ومالهش دعوة بالكورة لما يركن ثلاث رؤس حربة ويحط واحد يا دوب يلعب نصف ساعة ومش شغلته يكون رأس حربة صريح ويقضى على الأخرين والغريبة إن الخطيب ومجلسه ولجنة التخبيط بتاعتهم ابطحت امام هذا المهرج ربنا يسترها على الفريق ويكفينا شر خزعبلات هذا المهرج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة