أكرم القصاص - علا الشافعي

الأكمام المنفوخة والقماش الشبك.. أبرز اتجاهات الأزياء لعام 2021

الإثنين، 18 يناير 2021 10:00 ص
الأكمام المنفوخة والقماش الشبك.. أبرز اتجاهات الأزياء لعام 2021 ملابس شبكية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2020، ارتفاعا في إنتاج الملابس الرياضية وملابس النوم، بسبب جلوس الكثيرون حول العالم في المنزل، خلال فترات الحظر، لتقليل التجمعات المسببة في انتشار الفيروس، كما انخفض إنتاج الأحذية ذات الكعب العالي وارتفع إنتاج الأحذية المنزلية،  لكن يشهد هذا العام العديد من التصميمات المختلفة لارتدائها عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، وقد أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى بعض التصميمات المنتشرة بعام 2021.

خطوط موضة الملابس بعام 2021
 

مزج قطع الملابس
 

يعتبر مزج قطع الملابس مع بعضها من أحدث خطوط الموضة لهذا العام، حيث يمكن ارتداء "تى شيرت" مع "جاكيت جينز"، متطابقين في الألوان، للذهاب بها للعمل أو للتنزه مع الأصدقاء.

جاكيت جينز
جاكيت جينز

ملابس أنيقة مريحة
 

ابتكر مصممون الأزياء لهذا العام، قطع ملابس أنيقة ومريحة في نفس الوقت، مثل الملابس المطبوع عليها شخصيات كرتونية وعملية حيث يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو التنزه مع العائلة.

ملابس مطبوع عليها شخصيات كرتونية
ملابس مطبوع عليها شخصيات كرتونية

إعادة تدوير الملابس
 

أتجهت في الفترة الأخيرة، العديد من العلامات التجارية لإعادة تدوير الملابس القديمة، وذلك للحفاظ على البيئة من التلوث، من خلال طرحها مرة أخرى بالمحلات التجارية أو إضافة بعض الإكسسوارات حتى تصبح عصرية.

إعادة تدوير الملابس
إعادة تدوير الملابس

تصميمات مثيرة
 

ذهبت بعض العلامات التجارية لطرح تصميمات لافتة مثل إضافة بعض الزهور على الملابس، وتصميم أكتاف منتفخة عند الكتف وغيرها من التصميمات المختلفة.

بدلة
بدلة

سروال فضفاض
 

يعتبر السروال الفضفاض من أحدث خطوط الملابس لهذا العام، حيث تعتبر من خطوط الموضة الأنيقة والعملية، والتي تساعد على الشعور بالراحة.

سروال فضفاض
سروال فضفاض

ملابس شبكية
 

تعتبر قطع الملابس الشبكية من أحدث خطوط الموضة لعام 2021، سواء سترات أو تنانير، والتي تعتبر من الملابس الأنيقة وعملت بعض علامات الأزياء على تصميمها، مثل فيندي.

ملابس شبكية
ملابس شبكية

أكمام منتنفخة

وتعتبر البلوزات ذات الأكمام المنتفخة من أحدث خطوط الملابس لهذا العام، ويمكن ارتدائها مع سروال "جينز" أو تنورة، عند الذهاب للعمل .

أكمام منتفخة
أكمام منتفخة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة