أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة كاليارى ضد ميلان اليوم فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الإثنين، 18 يناير 2021 01:37 م
موعد مباراة كاليارى ضد ميلان اليوم فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ابراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ميلان ضيفاً ثقيلاً علي نظيره كاليارى بملعب ساردينا أرينا، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، لخوض مباراة الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي 2020/2021، ويأمل الروسونيرى في تعزيز صدارته للكالتشيو، للاقتراب من التتويج باللقب في ظل تعثر صاحب اللقب.

موعد مباراة كاليارى ضد ميلان اليوم فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
 

تنطلاق مباراة كاليارى ضد ميلان فى الجولة الثامنة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4

ويدخل ميلان مباراة اليوم مستغلا عامل الأرض والتفوق فنيا ومعنويا، على أمل تحقيق الفوز لتعزيز صدارته للدوري، التي انفرد بها منذ بداية الموسم الجارى، في طفرة غير مسبوقة منذ سنوات طويلة.

 ويعد لقاء اليوم سهل نسبيا للروسونيرى، حيث يمتلك فريق أقوى، ويمتلك عامل الأرض والروح المعنوية المرتفعة، ولكن رغم سهولة اللقاء إلا أن الروسونيرى تلقى ضربة موجعة قبل ساعات من اللقاء، بعد تأكيد إصابة نجميه ثيو هيرنانديز و هاكان تشالانوجلو بفيروس كورونا.

على الجانب الآخر، يدخل كاليارى مباراة اليوم على أمل استغلال أي ثغرة في صفوف ميلان، لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من اللقاء بأقل الخسائر، لوقف نزيف النقاط والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وكان كاليارى قد تلقي هزيمة من نادي فيورنتينا بهدف نظيف دون رد، خللا منافسات الجولة الماضية من البطولة الأسبوع الماضى.

ويحتل ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل كاليارى المركز السادس عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة