أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP 7.. تهمة صانعة "تورتة نادى الجزيرة" خدش الحياء وسعد لمجرد يقدم أناشيد دينية

الثلاثاء، 19 يناير 2021 07:04 م
TOP 7.. تهمة صانعة "تورتة نادى الجزيرة" خدش الحياء وسعد لمجرد يقدم أناشيد دينية هشام عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 الصباحية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمود نصر، وقدمها هشام عبد التواب، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وجهت نيابة قصر النيل تهمة خدش الحياء للمتهمة بتصنيع تورتة عيد ميلاد عضوة بنادى الجزيرة تحتوى على صور جنسية، وقالت إنها صنعت التورتة لم تضع عليها أية صور جنسية وكانت عادية.

وأعلن النجم سعد لمجرد، خوضه غناء الأناشيد الدينية وتسجيل الأذان كصدقة جارية عشان يتذكره الناس بعد رحيله بأشياء تقربهم من الله، وقال وإحنا بنغنى عن الحب لكن لا نستطيع أن ننسى الله.

وأهابت دار الإفتاء، بالجميع عدم الانسياق وراء دعوات حُبِّ الشُّهْرة وزعزعة القيم بما ويُؤثِّر سَلْبًا على استقرار الأُسْرة وتَماسكها ويحمل معاني سلبية، وأكدت أن تحديد المدة أو حظر التطليق يبطل العقد.

وأعلن النادي الأهلي، إصابة وليد سليمان، بتمزق في العضلة الخلفية وفقا لنتائج الأشعة والتى ستؤدى لغيابة 4 أسابيع، وبذلك تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق في كأس العالم للأندية.

ولقى أكثر من 60 شخصا غالبيتهم من كبار السن مصرعهم بعد سقوطهم من أسطح منازلهم خلال تنظيف بيوتهم من الثلوج فى اليابان، وعدد الضحايا العام تجاوز الرقم القياسي اللى سجل 2018.

رفض مساعدو الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن قرار الرئيس دونالد ترامب بإنهاء الحظر المفروض على المسافرين الوافدين من أوروبا، وقالوا "إن بايدن سيبقى على الحظر عندما يتولى منصبه غدا الأربعاء".

المتحدث باسم التنمية المحلية، قال إن المحافظات بدأت تلقى طلبات الحصول على ترخيص مزاولة النشاط انتظار السيارات، وأن اللائحة بتلزم العاملين بارتداء ملابس مخصص ووضع إشارة تحدد هويته لطمئنة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة