أغنية منير تعود بعد حذفها.. والصحة للمدخنين: كورونا أخطر عليكم فى أخبار TOP7

الإثنين، 18 يناير 2021 02:00 ص
أغنية منير تعود بعد حذفها.. والصحة للمدخنين: كورونا أخطر عليكم فى أخبار TOP7 TOP 7
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمود حسن، وقدمها محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية.

البداية كانت من بطولة العالم لكرة اليد التى مازالت مستمرة، وبجانبها يتم الترويج للسياحة فقد زار منتخب سويسرا الأهرامات وأبدى انبهاره بالحضارة المصرية القديمة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

ومن الأهرامات إلى العجوزة، فقد ألقت الشرطة القبض على اتنين ألقوا مولوتوف على ملهى في العجوزة منعوا من الدخول لكن لم يصب أحد، وإن كان ذكرنا بحادثة "ملهى العجوزة البشعة".

ومن الأخبار الهامة أيضا، تحذير وزارة الصحة للمدخنين من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن التدخين يعتمد على لمس اليد للفم، ما يزيد من احتمالية انتقال فيروس كورونا إلى الجسم وطالبت المدخنين بالإقلاع.

في الوقت نفسه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قالت للمواطنين إن مريض كورونا يعتبر قد شفي بعد اختفاء الأعراض كلها بـ10 أيام ماعدا فقدان الشم والتذوق التي تحتاج إلى وقت أطول.

وكورونا في الملاعب، فاتحاد الكرة قرر تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى وإنبى بسبب ظهور 11 حالة إيجابية بين اللاعبين والجهاز الفنى للاتحاد.

في لفتة طيبة، التقى وزير التعليم طارق شوقي، التلميذة هالة شاكر ابنة أحد شهداء الوطن لتكريمها، وده بعد خلافات بينها وبين إدارة المدرسة وعدها بالتحقيق فيها

أغنية محمد منير "فينك يا حبيبي" فقعد عادت من جديد لليوتيوب، وتم التصالح بين صوت الدلتا وبين الشركة المنتجة للأغنية، بعد الخلافات نظرا لأن الأغنية الأصلية كانت للمطرب النوبي "بحر أبو جريشة"
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة