أكرم القصاص - علا الشافعي

أرسنال ضد نيوكاسل .. أهداف وملخص المباراة بمشاركة محمد النني

الثلاثاء، 19 يناير 2021 01:30 ص
أرسنال ضد نيوكاسل .. أهداف وملخص المباراة بمشاركة محمد النني ارسنال - محمد النني
كتب: هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمع ارسنال 3 نقاط غالية في مشواره في البريميرليج، بعدما انتصر على حساب نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على أرضية ملعب استاد "الإمارات" ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الانجليزي ، سجل هدفا المدفعجية كل من أوباميانج في الدقيقتين (50، 77) وبوكايو ساكا في الدقيقة (61).

بهذه النتيجة ارتقى أرسنال الى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي بعدما وصل إلى النقطة 27 من 19 مباراة خاضها، فاز في ثمانية وتعادل في 5 وتلقى خسارة في مثلهم.

بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند النقطة 19، محتلاً بها المركز الخامس عشر من 18 مباراة خاضها، بواقع 5 انتصارات و4 تعادلات و9 هزائم.

وشارك محمد النني في المباراة بديلاً في الدقيقة 67 بدلاً من توماس بارتي بغرض تأمين دفاعات الفريق من دخول أية أهداف، بعدما تقدم بهدفين وقبل أن يسجل فريقه الثالث، وذلك بعد الغياب عن مباراة الفريق الماضية أمام كريستال بالاس في الجولة الماضية.

حاول أرسنال الوصول الى مرمى نيوكاسل الا أن هجمات لاعبيه لم ترتقي للجدية أمام دفاع محكم من الضيوف ساهم في ابتعاد مهاجمي المدفعجية عن التهديف طيلت الدقائق الخمس والأربعين.

وغاب التوفيق عن أوباميانج بعدما تلقى كرة على خط المرمى أهدرها بغرابة شديدة في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول وسط ذهوب من جانب الجهاز الفني بقيادة أرتيتا.

دخل فريق ارسنال الشوط الثاني أكثر رغبة في تحقيق الفوز ونجح لاعبوه في ترجمة الهجمات التي لاحت أمامهم لأهداف بعدما استطاع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في تسجيل الهدف الأول له وفريقه في الدقيقة 50.

بعدها واصل ارسنال هجومه ومن كرة عرضية رائعة حولها بوكايو ساكا الى مرمى نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 61، بعدها لجأ أرتيتا الى محمد النني الذي شارك في الدقيقة 67 لتأمين دفاعات والحفاظ على تقدمه واحداث توازن بين بين كافة الخطوط وهو ما جعل الفريق يصل بعدها بعشر دقائق الى الهدف الثالث في الدقيقة 77 تحديداً عن طريق أوباميانج.

ووفقا لشبكة أوبتا العالمية المتخصصة في الأرقام لا يوجد لاعب من أرسنال صنع أهدافًا للفريق في البريميرليج هذا الموسم أكثر من إيميل سميث روي (3) وهو لم يلعب إلّا 5 مباريات فقط.

وأضافت الشبكة أن بيير إيميريك أوباميانج سجل في آخر 4 مباريات واجه فيها نيوكاسل يونايتد في مختلف المسابقات، لينضم إلى نيكولاس أنيلكا وأوليفيه جيرو بالتسجيل في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي بشكل متتالي بقميص نادي ضد نفس الفريق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة