حظك اليوم الثلاثاء 19/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نقلة نوعية

الثلاثاء، 19 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 19/1/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نقلة نوعية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج الثور بعشق العمل والحماس والنظرة الصائبة، كما أنه يتميز بالصبر ولا يعرف اليأس، بالإضافة إلى أنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، يحب الحب لذاته ويعشق الحياة، اليوم السابع، يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الثور جانيت جاكسون. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تشعر بنقلة نوعية فى عملك بعد اجتهاد دام سنوات احرص على عدم ضياع هذه الفرصة، وإذا واجهتك بعض العقبات فاعلم أنها بسبب التشتت وعدم التركيز، الهدوء والتفكير بحكمة يعيدانك إلى طريق الصواب. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر هذه الفترة أن الحبيب يبتعد عنك ويبدأ فى إهمالك، ولا يعاملك المعاملة التي اعتدت عليها منه منذ بداية العلاقة، حاول أن تواجهه بهذا الشعور ولاحظ رد فعله تجاه كلامك، الوقوف على الحقيقة حتى لو كانت مؤلمة أفضل بكثير.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

قد تشعر ببعض من الإرهاق والآلام بسبب العمل الزائد لفترات طويلة، الإجازة ستعيد الحيوية والنشاط، حاول أن تأخذ قسط من الراحة ولا تؤجلها الفترة القادمة ستجد الأمور تحتاج منك إلى تركيز شديد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

بعض التغيرات السعيدة في محيط العمل ستطرأ على حياتك خلال الأيام المقبلة، على الرغم أن الحياة العاطفية والاجتماعية سيكون بها بعض المضايقات إلا أنك ستتغلب عليها في القريب العاجل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة