أكرم القصاص - علا الشافعي

زعيم أغلبية البرلمان لـ أحمد موسى: عبدالعليم داوود يحاول إفساد المشهد بادعاءات كاذبة

الثلاثاء، 19 يناير 2021 09:36 م
زعيم أغلبية البرلمان لـ أحمد موسى: عبدالعليم داوود يحاول إفساد المشهد بادعاءات كاذبة أشرف رشاد زعيم الأغلبية بمجلس النواب
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف رشاد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، وزعيم الأغلبية بمجلس النواب، إن البرلمان يمارس دوره الرقابي على أكمل وجه لأول مرة، متابعا: "مجلس النواب يضم حزبا يمثل الأغلبية، وحريص على إيصال صوت المواطنين إلى داخل البرلمان".

وعلق رشاد، على مثول وزير الإعلام أمام البرلمان اليوم، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" الذى يذاع عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامى أحمد موسى، قائلا: "نختلف مع بيان وزير الدولة للإعلام في الأرقام والنتائج، فضلا عن عدم جواز الجمع بين منصبي وزير الدولة للإعلام ورئاسة الشركة المصرية للإنتاج العالمي مخالف للقانون.. وكانت بعض ردود وزير الإعلام مقنعة للنواب وبعض الردود الأخرى لم تحظى باقتناعهم".

وبشأن أزمة النائب محمد عبد العليم داخل البرلمان اليوم، قال النائب أشرف رشاد: "حريصون على تساوي المساحة للجميع داخل مجلس النواب، النائب محمد عبد العليم يحاول إفساد المشهد الانتخابي بادعاءات كاذبة"، مشيرا إلى أن الحزب يوزع في الوقت الحالي 100 ألف كرتونة غذائية في 10 محافظات ضمن مبادرات اجتماعية يتبناها الحزب ليس لها أي علاقة بالانتخابات.

وأكمل: "النائب محمد عبد العليم داوود كان وكيلا لمجلس نواب الإخوان، واعترض على حله وقتها.. متسائلا: "ماذا قدم النائب محمد عبد العليم داوود للشارع المصري؟ حزب مستقبل وطن هو صوت المواطنين وسيقوم بدوره التشريعي على أكمل وجه داخل البرلمان.

وأشار زعيم الأغلبية بمجلس النواب، إلى أن بيان وزير التعليم العالي متزن وجيدا، رغم وجود بعض الملاحظات من قبل النواب، أما فيما يتعلق بملف التنمية المحلية، فهو من أهم الملفات التي يعمل أعضاء مجلس النواب عليها حاليا.

وكشفن عن أنه من المقرر الإعلان عن الأجندة التشريعية لحزب مستقبل وطن خلال أسبوعين، لافتا إلى أن نواب جميع الأحزاب السياسية رفضوا تصرف النائب محمد عبد العليم داوود، قائلا: "يحاول أن يصنع من نفسه بطلا إعلاميا، للحصول على فيديوهات ينشرها على السوشيال ميديا، لكن لن نسمح بإهانته لأي عضو بمجلس النواب، أو كيان سياسي"، مؤكدا أن حزب مستقبل وطن حريص على إجراء انتخابات المحليات في أسرع وقت ممكن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة