مسلسل الأنيميشن Kid Cosmic يصل نيتفلكس فبراير المقبل.. فيديو

الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:00 م
مسلسل الأنيميشن Kid Cosmic يصل نيتفلكس فبراير المقبل.. فيديو kid cosmic
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس أول فيديو ترويجى لمسلسل الأنيمشن Kid Cosmic، القادم إلى المنصة فى 2 فبرارير المقبل، على أن يتكون العمل الجديد من 10 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة.

مسلسل الأنيمشن Kid Cosmic، يدور حول مغامرات صبي ّ متحمس وواسع الخيال، يعيش مع جده المتحرر في بلدة صحراوية قليلة السكان، وحين يعثر على ”أحجار القوة الكونية الخمسة“ في حطام سفينة فضائية، يعتقد أن حلمه لأن يصبح بطًلا حقيقيا قد تحقق، فيعمد إلى تشكيل فريق من أبطال محليين لإيقاف غزو الكائنات الفضائية لسرقة الأحجار، قد يمثل "كيد" و فريقه شخصيات خيرة في الحكاية، ولكنهم في الحقيقة لا يبلون بلاء حسنا، حيث يدرك "كيد" أن التحول إلى بطل في الحياة الواقعية يختلف اختلافا تاما عما يمثله في الخيال.

المسلسل ن بطولة أصوات جاك فيشر (كيد)، أماندا سي ميلر (جو)، كيث فيرغوسون (بابا جي)، توم كيني (تشاك)، فريد تاتاشور (تونة ساندويتش).

في البداية، طور كريج ماكراكن في 2009" Kid Cosmic" إلى قصة  مصورة تحكي قصة ولد غريب الأطوار يحلم بأن يصبح بطًلا في عمل واقعي  لقصص الأبطال الخارقين، إذ تجول القصة في مخيلة طفل بريء لتكشف عن صورة البطل في تصوره مقارنة بالمعنى الحقيقي للبطل في واقع الحياة.

استوحى كريج ماكراكن شخصية "كيد" من تجاربه في الطفولة، وكانت بقية الشخصيات مستوحاة إلى حد ما من أشخاص في حياته. فقد ألهمته ابنته لابتكار روح "روزا" المرحة والمحبّة للعب، في حين كانت عالقة "كريغ" بأخته الكبرى مصدر إلهام للعلاقة الحيوية بين "جو" و"كيد".

طّورت الشخصيات في "Kid Cosmic" لتؤكد على قدرة الأشخاص العاديين بمختلف الأعمار والأجناس والتجارب لأن يصبحوا أبطاًلا، في حين تدور الكوميديا والإثارة حول استخدامهم للقوى الخارقة ّ لمقاتلة الغزاة الفضائيين.

وتتمحور القصة حول إدراك هذه الشخصيات لحقيقة أن الأبطال الحقيقيين يساعدون ولا يؤذون، وأن المرء ليس بحاجة إلى قوى خارقة حتى يصبح بطًلا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة