أكرم القصاص - علا الشافعي

6 أهداف فى تعادل برايتون ضد وولفرهامبتون بـ الدوري الانجليزي.. فيديو

السبت، 02 يناير 2021 09:40 م
6 أهداف فى تعادل برايتون ضد وولفرهامبتون بـ الدوري الانجليزي.. فيديو برايتون ضد وولفرهامبتون
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل الإيجابي 3-3 المواجهة المثيرة بين برايتون وضيفه وولفرهامبتون مساء اليوم على ملعب "فالمر"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليقتنص كل فريق نقطة تضاف إلى رصيده.

انتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون 3-1، حيث تقدم برايتون أولا عن طريق آرون كونولي في الدقيقة 13، وسجل لاعبو وولفرهامبتون 3 أهداف متتالية، عن طريق كل من المغربي رومان سايس في الدقيقة 19، دان بورن لاعب برايتون في مرماه بالدقيقة 34، والبرتغالي روبن نيفيز من ركلة جزاء في الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى أدرك فريق برايتون التعادل بهدفين، عن طريق نيال موباي من ركلة جزاء في الدقيقة 46، ولويس دينك في الدقيقة 70.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد برايتون إلى 14 نقطة في المركز السابع عشر، فيما يحتل وولفرهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.

وسجل فريق وولفرهامبتون 3 أهداف في الشوط الأول في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ أبريل 2019 (3-1 ضد آرسنال)، حيث إنها المرة الثانية التي يسجلون فيها 3 أهداف في الشوط الأول منذ عودتهم إلى الدوري الممتاز.

وكان هدف نيل موباي لبرايتون (45:50) هو أسرع هدف يتم تسجيله من ركلة جزاء في الشوط الثاني من مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز (منذ 2006-2007).

وتختتم مواجهات اليوم في البريميرليج، بلقاء وست بروميتش ألبيون وضيفه آرسنال في العاشرة مساء على ملعب "ذا هاوثورنس".

برايتون ضد وولفرهامبتون (1)
برايتون ضد وولفرهامبتون

برايتون ضد وولفرهامبتون (2)

برايتون ضد وولفرهامبتون

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة