أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد أودينيزي.. بيرلو يؤكد ضرورة تجاوز نهاية 2020 السيئة

السبت، 02 يناير 2021 08:59 م
يوفنتوس ضد أودينيزي.. بيرلو يؤكد ضرورة تجاوز نهاية 2020 السيئة بيرلو مدرب يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريه بيرلو، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، صعوبة مواجهته أمام فريق أودينيزي، المقرر لها فى العاشرة مساء غد الأحد، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي "كالتشيو".

وتحدث بيرلو، فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء أودينيز قائلا، "مباراة صعبة أمام أودينيزي، فى فترة جيدة لهم من الناحية البدنية، كما أنه فريق منظم وخطير في الهجمات المرتدة، ويجب أن نركز الرقابة على المهاجمين ولاعبي الوسط".

وأضاف مدرب اليوفى، "عدنا الاثنين الماضى للتدريبات، بعد فترة أعياد الميلاد، ورأيت فريقا يتشوق للعودة من جديد، بعد الأداء السيئ، خلال مواجهة فيورنتينا الأخيرة".

وتابع قائلا، "تحدثنا كثيرا عن مواجهة فيورنتينا، والطريقة السيئة التى أنهينا بها عام 2020، وناقشنا أهدافنا المستقبلية وما حدث ، لا أريد أن أرى هذا الأداء مرة أخرى، لقد تحسننا في العديد من الجوانب مؤخرًا، لكنني مقتنع بأنه يمكننا القيام بعمل أفضل".

واختتم بيرلو حديثه قائلا، "عندما تكون مسئولا عن يوفنتوس، فإنك ستواجه الكثير من الصعوبات وعليك أن تتحمل الكثير من المسؤولية، لكنني مستعد لذلك".

وكان فريق السيدة العجوز قد تلقى هزيمة ثقيلة، فى الجولة الماضية، أمام ضيفه فريق فيورنتينا، بثلاثية نظيفة، جعلت رصيده يتوقف عند 24 نقطة فى المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يتصدر ميلان، برصيد 34 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة