رونالدو يعلن عودته لتدريبات يوفنتوس واستعداده للقاء اودينيزى بعد جائزة لاعب القرن

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 06:40 م
رونالدو يعلن عودته لتدريبات يوفنتوس واستعداده للقاء اودينيزى بعد جائزة لاعب القرن كريستيانو رونالدو
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم البرتغالية ومهاجم نادى يوفنتوس الإيطالى عن عودته إلى تدريبات فريقه مؤخراً، وذلك بعدما ختم عام 2020 بأفضل طريقة ممكنة، حيث توج مؤخراً بجائزة لاعب القرن من بداية الألفية الجديدة وحتى عام 2020 وفقاً لتصويت الجمهور ضمن فاعليات جوائز جلوب سوكر.

ومن خلال حسابه على موقع انستجرام وتحديداً خاصية الاستورى نشر كريستيانو رونالدو صورة له من ملعب التدريب مع اليوفى وكتب : "back".

 

رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس
رونالدو يعود لتدريبات يوفنتوس
 
وعاد رونالدو من دبي بعدما حصل إجازة بسبب أعياد الكريسماس حضر على أثرها احتفالية "جلوب سوكر" التي نال فيها لقب أفضل لاعب في القرن الواحد والعشرين.

ورفض ترتيب الدوري الإيطالي أن يرحل عام 2020 دون أن يحدث تغييراً صادما لليوفي بعدما فقد 6 نقاط مرة واحدة فى مشوار المنافسة على لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، بعد أن خسر أمام فيورنتينا بنتيجة 0-3 بالجولة الـ 14 من المسابقة، وفقدان ثلاث نقاط أخري بعد قرار الأولمبية الإيطالية بإعادة مباراته ضد نابولي في الجولة الثالثة.

في سياق متصل، كشفت شبكة أوبتا العالمية عن تشكيلة الدوري الإيطالي الأفضل في عام 2020 والتي شهدت تواجد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو الحائز مؤخراً على جائزة أفضل لاعب في القرن 21 (جلوب سوكر) وذلك لقدرات اللاعب الكبيرة في قيادة فريقه في البطولة.

وغاب النجم السويدي زالاتان ابراهيموفيتش (السلطان) مهاجم ميلان عن التشكيلة المثالية للدوري الإيطالي خلال عام 2020 بالرغم من المستويات المتميز التي قدمها منذ تعاقده مع فريق ميلان في الصيف الماضي.

وتواجد النجم البلجيكي روميللو لوكاكو مهاجم انتر ميلان في التشكيلة المثالية بجوار رونالدو وأليساندرو جوميز جناح فريق أتالانتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة