Top 7.. صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربى..وزوج سونسن النافق مازال فى الضمان

السبت، 02 يناير 2021 01:00 ص
Top 7.. صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربى..وزوج سونسن النافق مازال فى الضمان هشام عبد التواب
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت مساء الجمعة 1 يناير 2020 من تقديم هشام عبد التواب، وإعداد أحمد حسنى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وتناولت top 7 حسم النجم المصرى محمد صلاح صراع استفتاء "روسيا اليوم" لاختيار أفضل لاعب عربى خلال عام 2020 بفارق بسيط عن أقرب منافسيه الجزائرى رياض محرز، وذلك بعد توقف التصويت أمس، والذى شارك فيه أكثر من 19412 شخص بمختلف أنحاء العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 كما احتفلت الفنانة هبة مجدى بمناسبة مرور 5 سنوات على ذكرى خطوبتها، من زوجها الفنان محمد محسن وسط أجواء مسرحية، ونشرت أكثر من صورة تلخص ذكرياتهم مع بعض فى نفس اليوم فى سنة 2016.

واستعرضت Top 7 وفاة عريس الزرافة " سونسن"، بتصريح المتحدث الرسمى باسم وزارة الزراعة، الذى أكد أن الزرفات المستوردة من جنوب أفريقيا، مازالوا فى فترة الحجر البيطرى للزرافات، وهى تعتبر كفترة ضمان.

كما هنا الكونغولى جاكسون موليكا مهاجم ستاندرلييج البلجيكى مواطنه والتر بواليا، بعد الانضمام لصفوف الأهلى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما داعب موليكا جماهير الأهلى برسالة تهنئة بالعام الجيديد بقميص الأهلى.

وهنأت الفنانة إيمى سمير غانم شقيقتها دنيا سمير غانم بعيد ميلادها الذى تحتفل به اليوم، وده على خلال حسابها الرسمى على موقع انستجرام، حيث نشرت إيمى، عدة صور لها مع شقيقتها من مراحل سنية مختلفة، وعلقت: "عيد ميلاد سعيد يا دودى".

وعبر النجم تامر حسنى، عن سعادته لإحيائه حفل رأس السنة الميلادية من التليفزيون المصرى، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: " كلى شرف وفخر وبلدى مصر أم الدنيا تعلن عن استقبال عام جديد بصورتى وصوتي"

وقالت الفنانة فيفى عبده فى تصريح صحفى، إن صحتها تحسنت ولكن ما زالت فى فترة نقاهة، مؤكدة أنها تعرضت للحسد، قائلة: " ده عرفنى قد أى أنا غالية عند جمهورى والحمد لله على كل حاجة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة