أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم تريندات العناية بالبشرة فى 2021.. إخفاء التجاعيد والديتوكس الأبرز

السبت، 02 يناير 2021 10:00 م
أهم تريندات العناية بالبشرة فى 2021.. إخفاء التجاعيد والديتوكس الأبرز العناية بالبشرة-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيرت جائحة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية شكل حياتنا بالكامل، وغيرت معها أولوليات الملايين من النساء فى العناية بالبشرة والجمال، وهو بالتبعية ما غير خريطة اتجاهات العناية بالبشرة فى 2021 والتى تركز غالبيتها على علاج عيوب البشرة بشكل نهائي بدلاً من إخفائها بالمكياج. وفى تقرير لموقع Herworld " كانت هذه أبرز اتجاهات العناية بالبشرة المتوقع أن تزداد شعبيتها فى 2021. 

 

اتجاهات العناية بالبشرة خلال عام 2021
 

إخفاء التجاعيد ومكياج خفيف
 

يعتقد خبراء التجميل أن روتين العناية بالبشرة والمكياج ستكون أكثر بساطة من حيث الاعتماد على استخدام فيتامين سي، وإخفاء الخطوط الدقيقة حول العين والهالات السوداء وتجاعيد الجبهة، مع تطبيق مكياج خفيف .

 

 استخدام منتجات متعددة الأغراض
 

يتوقع خبراء التجميل زيادة الإقبال على استخدام منتجات العناية بالبشرة متعددة الأغراض، خلال هذا العام، وذلك لتوفير النقود وضمان الحصول على بشرة خالية من العيوب، مثل كريم الأساس بخصائص الحماية من الشمس، وخافى العيوب متعدد الاستخدامات وغيرها. 

إتجاهات العناية بالبشرة خلال عام 2021
اتجاهات العناية بالبشرة خلال عام 2021

 

 

ترطيب البشرة

ويتوقع خبراء التجميل أيضاً استمرار استخدام منتجات العناية بالبشرة خلال هذا العام وخاصة المنتجات المرطبة للبشرة بداية من الوجه حتى القدمين، والتخلص من المشاكل الجلدية التى قد تظهر نتيجة ارتداء قناع الوجه مثل حب الشباب.

طرق العناية بالبشرة
طرق العناية بالبشرة

 

إزالة السموم من البشرة

ويتوقع الخبراء أيضاً إلى الاتجاه حول إصلاح البشرة والعناية بها، من خلال استخدام علاجات الوجه المبتكرة والأقنعة التى تساعد على إزالة السموم من البشرة "ديتوكس" للحصول على وجه خالى من العيوب، مما يجعل المرأة تستعيد ثقتها مرة أخرى.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

مكياج أقل وبشرة صحية أكثر

أصبح ارتداء قناع الوجه والعمل من المنزل أمر مفروض فى حياتنا اليومية منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، مما نتج عنه استخدام كمية قليلة من المكياج، الأمر الذى ساعد على تحسين جودة البشرة، ولكن يتوقع خبراء التجميل زيادة الاتجاه إلى علاجات بالليزر، مع الاهتمام باستخدام مستحضرات تساعد فى الحصول على بشرة صحية متوهجة مع استخدام واقى من الشمس ومكياج أقل مع اتباع طرق مختلفة لعلاج حب الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة