اضحك الصورة ما طلعتش حلوة.. لقطات طريفة أفسدتها المفاجآت فى آخر لحظة

السبت، 02 يناير 2021 08:17 م
اضحك الصورة ما طلعتش حلوة.. لقطات طريفة أفسدتها المفاجآت فى آخر لحظة هاشتاج معلش الصورة باظت
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باستخدام الصور يمكنك إعادة اللحظات الجميلة والذكريات الخاصة بالأماكن أو الأشخاص، والتى عادة ما نلجأ إليها لإسترجاع المواقف والأحداث التى مرت بنا.

ومع التطور التكنولوجى إذ طغت الثورة الرقمية، وأجهزة متطورة تخزن آلاف الصور، أستطاع الكثير من الأشخاص تصوير الكثير من الأحداث التى مروا بها وخاصة الأكثر طرافة.

وعند السفر أو زيارة بعض الأماكن، يحرص الكثير من الأشخاص على التقاط الصور لتجميد تلك اللحظات فى الأماكن التى ربما لن يذهبوا إليها مرة أخرى، ولكن قد تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن، قد يفسد لحظتك السعيدة شخص ما ألتقط الصورة بطريقة خاطئة، أو فعل ما قام به أحد المرافقين لك فى رحلتك.

"معلش الصورة باظت" هاشتاج انتشر عبر أحد جروبات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بالسفر"، وعبر من خلاله رواد السوشيال ميديا عن بعض المواقف التى تعرضوا لها عند ألتقاط صورهم فى رحلاتهم.

معليش الصورة باظت
معليش الصورة باظت

الهاشتاج تميز بالطرافة والسخرية، وكعادة المصريين بخفة دمهم نشروا خلاله بعض الصور الطريفة التى التقطوها، حيث نشرت ندى ممدوح صور لها خلال زيارة حديقة الحيوان وعلقت قائلة: "بمناسبة فرح الزرافة سوسن، قلنا نواسي النعامة ونسترجع معاكم ذكرياتنا الرقيقة معاها،من فرحتها بينا يا حبيبتي زي مانتوا شايفين كدة الحب ولع في الصور".

صورة لندى مع النعامة
صورة لندى مع النعامة
 
ندى محمد
ندى محمد

ونشر مروان صورة له بصحبة أصدقائه وعلق عليها قائلا: "يلا نتصور بالكاميرا العادية، بلاش سيلفى عشان جودتها وحشه، بتفرج على الصورة لقتنى شبه الراجل بتاع فيلم the fantastic four".

مروان
مروان

وقد تنقل الصور بعض اللحظات الطريفة التى نتعرض لها خلال الرحلات، وهو ما حدث لفاتيما على التى نشرت صورها عبر هاشتاج "معليش الصورة باظت"، وعلقت قائلة :"بركت الناقة من غير إنذار وباظت الصورة، متنا".

فاتيما على
فاتيما على

وشارك محمد عبر الهاشتاج بصورة له فى البحر وعلق قائلا: "صورنى كده وأنا راكب البطة، معلش الصورة باظت".

صورة لمحمد فى البحر
صورة لمحمد فى البحر
هاشتاج معليش الصورة باظت
هاشتاج معليش الصورة باظت

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة