"كان عبقريا فى تقديم فكرته" إلهام شاهين تنعى الكاتب وحيد حامد.. فيديو

السبت، 02 يناير 2021 06:27 م
"كان عبقريا فى تقديم فكرته" إلهام شاهين تنعى الكاتب وحيد حامد.. فيديو إلهام شاهين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة إلهام شاهين، عن حزنها الشديد لوفاة الكاتب الكبير والسيناريست وحيد حامد، قائلة: "لم يكن مجرد كاتبًا، ولكن شكل ثقافة جيل بأكمله.. كان عبقريًا فى تقديم فكرته".

أضافت إلهام شاهين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم" الذى تقدمه الإعلامية سارة حازم، عبر قناة dmc، أنها تعلمت الكثير من الكاتب الراحل وحيد حامد، على المستوى الفنى والثقافى وفى كامل مستوى الحياة، مؤكده أن أول فيلم شاركت به معه كان "الهلفوت"، متابعه: "وحيد حامد كان فيلسوفا فى فكره.. وكان يشجعنى دائما فى أعمالى ووقف بجانبى وأحدث نقلة فى حياتى، بوفاته فقدنا السند".

 

 

وأوضحت أن الكاتب الراحل، كان يدعم الجميع فى أى قضية يطرحها، وكانت لديه الحكمة فى إيصال الأصوات والتعبير عنها، مردفه: "لم نقابل شخصًا مثله، كان بوصلة لكل الأجيال.. لم يتحيز لأجيال بعينها دون الأخرى، وهو شخص كتب لكل الأعمار والأجيال.. وفعلا كان أستاذا بمعنى الكلمة".

وعن فيلمها "سوق المتعة" من أعمال الكاتب الراحل وحيد حامد، قالت: "الفيلم كان فلسفيًا ويحتاج إلى قراءة ما بين السطور، لأنه يطرح معانى كثيرة، ويناقش معنى الحرية وتأثير عدم وجودها فى حياة الإنسان".

وتابعت بالقول: "من الأفلام المهمة جدًا فى تاريخ مصر، الفيلم ناقش معانى راقية فيها سمو شديد بالنسبة إلى ماهية الأخلاقيات والسمو فى التعامل وكيف يعيش الإنسان حياته بشكل طبيعي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة