موعد مباراة وست بروميتش ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي

السبت، 02 يناير 2021 12:42 م
موعد مباراة وست بروميتش ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي وست بروميتش
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق آرسنال، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، ضيفا على وست بروميتش ألبيون، مساء اليوم السبت، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مواجهة وست بروميتش ضد آرسنال في العاشرة من مساء اليوم وتذا على قناة beIN SPORT HD 2.

موعد مباراة وست بروميتش ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي
 

ويحتل الفريق اللندني المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 16 جولة برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر، فيما يتواجد فريق وست بروميتش في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر أن يخوض اللقاء بصفة أساسية، محمد النني أساسيا في منتصف ملعب آرسنال في مواجهة اليوم، بعد أن خاض جميع المباريات الخمس السابقة.

ويسعى آرسنال بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا، إلى استثمار الروح المعنوية العالية للاعبيه، بعد تحقيق الفوز في آخر جولتين أمام كلا من تشيلسي وبرايتون، بعد أن عانى الفريق من غياب الانتصارات لمدة 8 جولات متتالية، وذلك من أجل استعادة الفريق لمكانته الطبيعية في جدول ترتيب البريميرليج، بعد تراجع ترتيبه بشدة هذا الموسم.

أما فريق وست بروميتش ألبيون، والذي لم يحقق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، فهو يعاني من تذبذب النتائج بشدة، حتى مع قدوم مديره الفني الجديد، المخضرم سام ألاردايس، فتعادل الفريق خارج ملعبه أمام مانشستر سيتي وليفربول، ليعود بعدها ويخسر بخماسية على ملعبه أمام ليدز يونايتد، وإذا استمرت نتائجه بهذا التراجع سيعود إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل دون شك.

وقال أرتيتا مدرب الجانرز في المؤتمر الصحفي للمباراة عن رفع الضغط عليه شخصياً بعد الفوز في آخر جولتين :"أعتقد أن هذا قد أدى إلى رفعه عن الجميع ولكن بصراحة هناك ضغط معين بالطبع نفهمه لكن معظم هذا الضغط على الرغبة في القيام بذلك بشكل جيد وإحباط الناس أكثر من أي شيء آخر، ومحاولة إيجاد طرق لتحسين الوضع بقدر ما أمكن".

وتابع أرتيتا قائلا :"أحياناً يكون من الصعب في هذه اللعبة شرح أسباب خسارتك لمباريات وتقديم أداء أفضل بكثير من الخصم الذي تخسر منه وأحياناً عندما لا تستحق هذا القدر من الفوز في المباريات هذا ما هو عليه، لكن ما كان واضحاً هو أنه كان علينا الفوز بمباريات لتخفيف الضغط عن الجميع، لقد فعلنا ذلك ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".

وتحدث أرتيتا حول الحاجة إلى تقليص تشكيلة الفريق في فترة انتقالات يناير، قائلا :"حسناً لدينا فريق كبير وعرفنا ذلك والعديد من الأشياء التي أردنا القيام بها في الصيف ولم نتمكن من تحقيقها لأسباب مختلفة، هناك بعض اللاعبين الذين سيذهبون على سبيل الإعارة وسيغادرون وهذه هي الأولوية في الوقت الحالي".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة