Snowpiercer يستعد لموسم ثالث قبل طرح الثانى يناير الجارى على TNT

الأربعاء، 20 يناير 2021 11:50 ص
 Snowpiercer  يستعد لموسم ثالث قبل طرح الثانى يناير الجارى على TNT Snowpiercer
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت منصة TNT مسلسل Snowpiercer، لـ موسم ثالث، وذلك قبل طرح أولى حلقات الموسم الثانى من العمل، فى 25 يناير الجارى، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale ".

حقق الموسم الأول من "Snowpiercer" مشاهدات وصلت إلى 3.3 مليون مشاهد عبر TNT و TBS ولا يزال هو المسلسل الدرامي الجديد رقم 1 لعام 2020.

حيث يمثل العرض الأول للمسلسل أكبر عرض أول على شبكة TNT منذ "The Alienist "في عام 2018، وقد وصل العرض إلى 32 مليون مشاهد حتى الآن عبر منصات TNT الخطية والرقمية، وهذا هو ما شجع منصة ابث على تجديد العمل لـ موسم ثالث قبل طرح الموسم الثانى من العمل.

جنبا إلى ذلك الموسم الأول من Snowpiercer متاح الآن للبث على HBO Max.

ويدور المسلسل في إطار خيال علمى، ويحكي قصة مجموعة تعيش على متن 1001 سيارة، وهؤلاء السكان هم ما تبقى من البشرية بعد أن يتجمد الكوكب، وذلك حسب التقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

مسلسل Snowpiercer من بطولة جينيفر كونيلي، وديفيد ديجز، أليسون رايت، ميكي سومنر، سوزان بارك، إدو جولدبرج، كاتي ماك جينينس،لينا هال، أناليز باسو، سام أوتو، روبيرتو أوربينا، شيلا فاند وجايلين فليتشر.

كما انضم الممثل الأنجليزى شون بين  إلى الموسم الثانى من مسلسل Snowpiercer، وسيلعب "بين" دورًا في سلسلة سلسلة تي إن تي، ولكن إلى الآن لم يكشف أي معلومات عن دوره بعد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة