سحر أفريقيا.. مدرب زامبى يرش مادة مجهولة أمام مرمى منافسه والاتحاد يوقفه.. فيديو

الأربعاء، 20 يناير 2021 03:36 م
سحر أفريقيا.. مدرب زامبى يرش مادة مجهولة أمام مرمى منافسه والاتحاد يوقفه.. فيديو المدرب الزامبى أمام مرمى منافسه
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت لقطات فيديو اقدام مدرب حراس المرمى لنادي فورست رينجرز الزامبي على واقعة ومشهد مخالف للتقاليد الرياضية وغير مألوف لتحقيق الفوز على منافسه، حيث قام المدرب برش مادة غير معروفة في المرمى وتظاهر بأنه يتفحص شباك حراس المرمى أمام قوائم بالمرمى فيما كانت قد التقطته كاميرات الجماهير وهو يرش مادة مجهولة قبل مباراة فريقه ضد نادي بريزون ليوباردس.

 

 

وقرر الاتحاد الزامبي لكرة القدم، في بيان، معاقبة تشارلز تشيليشي، مدرب حراس المرمى بفريق فورست رينجرز، بالإيقاف بعد اتهامه بالقيام بسلوك غير رياضي، وانتشار الفيديو على مواقع السوشيال الميديا والمواقع الرياضية فى زامبيا، وفق ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

يرش المرمى
يرش المرمى

 

المدرب يرش المرمى
المدرب يرش المرمى

 

ويواجه تشارلز تشيليشي، مدرب حراس المرمى بفريق فورست رينجرز، اتهاما بالتصرف "بطريقة تتعارض مع قيم ونزاهة كرة القدم التي يطبقها الاتحاد الدولي والاتحاد الإفريقي والاتحاد الزامبي لكرة القدم، فيما أعلن نادي فورست رينجرز أنه اتخذ إجراءات تأديبية ضد مدربه ولكنه رفض الكشف عنها.

المدرب امام المرمى
المدرب امام المرمى

 

ويشار إلى أنه فى واقعة أخرى غريبة من داخل الملاعب، كان لاعب كرة قدم أمريكية فى مدرسة ثانوية بولاية تكساس، قد اعتدى على حكم، بعد طرده فى إحدى المباريات، حيث احتسب الحكم ركلتى جزء ضد اللاعب وأدت عقوبة السلوك غير الرياضى إلى طرد اللاعب، وأظهرت لقطات فيديو اللاعب وهو يجرى باتجاه الحكم بعد قرار طرده ويقوم بضرب الحكم مما أدى إلى تدخل لاعبي الفريقين لمحاولة إبعاد اللاعب عن الحكم، وفق ما نقلت شبكة CNN.

 

واتهم اللاعب بالاعتداء مما تسبب فى إصابة جسدية للحكم، ووفقا لسجلات السجن تم احتجاز اللاعب مقابل كفالة مالية تبلغ 10 آلاف دولار نقدا أو سند ضمان، كما لم تقدم رابطة تكساس للمسئولين الرياضيين أى تحديث بشأن حالة الحكم، وتحقق رابطة تكساس للمسئولين الرياضيين في الحادث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة