متحدث الخارجية الأمريكية ونائبته فى أول تغريده: نتطلع إلى حوار يخدم الشعب

الأربعاء، 20 يناير 2021 09:31 م
متحدث الخارجية الأمريكية ونائبته فى أول تغريده: نتطلع إلى حوار يخدم الشعب نيد برايس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أول تغريدة لهما عبر تويتر، أكد كلا من نيد برايس، متحدث الخارجية الأمريكية و نائبته جالينا بورتر، أنهما يعملان لبناء حوار منظم يخدم السياسة الخارجية للشعب الأمريكي.

وكتب نيد برايس، المتحدث باسم الخارجية الامريكية، منذ قليل،  عبر تويتر:" يشرفني الانضمام إلى فريق الخارجية الأمريكية الرائع، نتطلع إلى بناء حوار منتظم ومفتوح وصادق مع تقدمنا في سياسة خارجية تخدم الشعب الأمريكي".

نيد برايس
نيد برايس

كما أضافت جالينا بورتر ، في أول تغريدة لها عبر تويتر:"هذا هو يومي الأول في وزارة الخارجية الأمريكية! أمامنا الكثير من العمل، أتطلع إلى العمل بجانب المتحدث الجديد باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس لإعادة بناء الثقة مع الشعب الأمريكي ووسائل الإعلام بينما نسعى لتقوية شراكاتنا حول العالم".

جالينا بورتر
جالينا بورتر

يأتى ذلك بعد تأدية الرئيس الأمريكى جو بايدن اليمين الدستورية رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية فى حفل غاب عنه الرئيس السابق دونالد ترامب، بعدما أعلن قبل أيام مقاطعته رسمياً لمراسم انتقال السلطة في البلاد وجاء القسم بعدما أدت نائبة الرئيس كامالا هاريس، اليمين الدستورية.

وشهد حفل التنصيب إجراءات استثنائية بسبب القيود التي يفرضها وباء كورونا فى الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن رؤساء الولايات المتحدة السابقين بخلاف ترامب حرصوا علي الحضور، حيث شهد الحفل كلاً من الرئيس الأمريكى السابق جورج بوش وزوجته لورا  كما وصل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون مع زوجته هيلاري إلى مبنى الكونجرس بخلاف باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة